رياضةسلايدر

اليوم .. الأهلى يواجه أسيك هربا من «المركز الأخير» بدورى الأبطال الإفريقى

استمع

مباراة-الاهلي-وطلائع-الجيش

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مبارياته بدورى الأبطال الأفريقى حين يحل ضيفاً ثقيلاً فى الرابعة والنصف من مساء اليوم على اسيك ميموزا فى الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدورى الأبطال الأفريقى.

وودع الأهلى البطولة القارية بشكل رسمى بعد تعادله مع زيسكو الزامبى فى الجولة الماضية، وفوز الوداد المغربى على أسيك الإيفواري، حيث يحتل الفريق الأحمر المركز الثالث فى ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط فقط.

ويدخل أبناء القلعة الحمراء تلك المباراة بهدف واحد هو تفادى إحتلال المركز الأخيرة بالمجموعة رغم الصعوبات التى تواجهه بين إصابات وغيابات كثيرة بجانب الأحداث التى ضربت الفريق مؤخراً وأثرت على الجانب النفسى للاعبين ،

بل الأمر أزداد سوء بعدما استقال مدربه الهولندى مارتن يول من منصبه بعد اشتباكه مع أنصار الفريق إثر الخروج من المسابقة القارية، حيث سيحل بدلا منه مساعده أسامة عرابى بشكل مؤقت، مؤكدا أن الأخير سيواجه صعوبة لإعادة التركيز إلى لاعبيه.

وكان الفريق قد خاض مرانه الأول بأبيدجان عقب الوصول بساعات قليلة وحرص خلاله عرابى على أن يكون خفيفاً لتجنب الإرهاق ثم كان المران الأخير على ملعب المباراة واستقر خلاله الجهاز الفنى على الملامح الرئيسية والخطوط العريضة لتشكيل الفريق المرشح لخوض المباراة وفقاً لمستوى المنافس ونقاط القوة والضعف فى صفوفه.

وعقد أسامه عرابى القائم بأعمال المدير الفنى محاضرة بالفيديو للاعبين عقب العشاء امس لشرح طريقة وأداء فريق أسيك الإيفوارى ، وقال عرابى أنه طالب اللاعبين بأهمية الفوز فى اللقاء بغض النظر عن الخروج من البطولة حتى يختتم الفريق الموسم الطويل والشاق بصورة طيبة قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

ولن يخرج تشكيل أبناء الرداء الاحمر عن شريف إكرامى ( أحمد عادل ) فى حراسة المرمى وأمامه أحمد فتحى وسعد الدين سمير ومحمد نجيب وصبرى رحيل وحسام غالى وحسام عاشور ومؤمن زكريا وعلى معلول ووليد سليمان(كريم نيدفيد) وعمرو جمال.

  • المصدر:الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى