رياضةسلايدر

بعد نفاد صبره.. .مجلس الطيران يلوح “بالإستقالة” حال عودة “قُراعة”

استمع

-31636_L

مهند عبدالمنعم

صرح القائم بأعمال رئيس نادي الطيران، الكابتن/ علاء هاشم نائب رئيس النادي بأن المجلس الموقر سيتقدم باستقالته لوزير الشباب والرياضة حال عودة رئيس النادي طارق قراعة الذي تقدم باستقالة مسببة لمديرية الشباب والرياضة في القاهرة في الثامن والعشرين من الشهر المنصرم لإختلافه مع باقي المجلس والمشرفين علي الألعاب الرياضية.

وقال هاشم أن هذه المرة ليست هي الأولي،  ما يعني أن النادي بات في وضع حرج بسبب الإنقسامات بين الرئيس وباقي المجلس من ناحية وبين مشرفي ومدربي الألعاب من ناحيةأخري. وبالتالي،  كان ولا بد قبول المجلس إستقالة الرئيس في السابع عشر من الشهر الجاري حرصاً علي سلامة النادي وعودة الإستقرار وتطوير النادي المصنف ضمن أحسن عشر أندية علي مستوي الجمهورية..هذا، حسبما جاء علي لسان رئيس النادي بالإنابة.

وأضاف هاشم أن المجلس بذل ما في وسعه خلال شهر لصرف مستحقات الأجهزةالرياضية، خاصة والناس مقبلةعلي عام دراسي جديد لتوفير إحتياجات المدارس.

من ناحية أخرى،  قام مدير عام النادي كابتن صابر، الملقب بعمدة النادي بالإتصال بالمدرببن الذين تم فصلهم تعسفيا بشكل منفرد من جانب رئيس النادي بناءاً علي طلب مجلس الإدارة للململة الشمل وعودة حبات عقد النادي مستقرة كما كانت.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى