ثقافةسلايدر

“تويتر” يحقق انطلاقة موفقة في مجال نقل الأحداث الرياضية

استمع

000_eg80b_1

سجلت مجموعة “تويتر” دخولا موفقا في مجال نقل الأحداث الرياضية ببثها الخميس مباراة في دوري كرة القدم الأمريكية للمحترفين (ان اف ال) جذبت ما مجموعه 2,1 مليون مستخدم. وقد توصلت “تويتر” إلى اتفاق مع “ان اف ال” يتناول بث عشر مباريات خلال موسم 2016-2017 مقابل 10 ملايين دولار.

حققت “تويتر” انطلاقة لافتة في مجال نقل الأحداث الرياضية مع بثها مباراة في دوري كرة القدم الأمريكية للمحترفين (ان اف ال).

وقد جذبت المباراة، التي انتهت بفوز فريق “نيويورك جتس” على “بوفالو بيلز” بنتيجة 37 – 31، ما مجموعه 2,1 مليون مستخدم. وبلغ متوسط عدد المتابعين 243 ألف مشاهد كما أن معدل مدة المشاهدة كان 22 دقيقة.

وكانت المباراة منقولة أيضا على قناة “سي بي اس” المجانية إضافة إلى قناة “ان اف ال نتوورك” المشفرة المتخصصة في مباريات الدوري. وقد جمعت القناتان 15,4 مليون مشاهد.

وشكل هذا الحدث الذي تم بثه الخميس سابقة لمجموعة “تويتر” التي توصلت إلى اتفاق مع “ان اف ال” يتناول بث عشر مباريات خلال موسم 2016-2017.

كما أن الاتفاق، والذي يمثل اختبارا لدوري كرة القدم الأمريكية الساعي إلى توسيع حضوره، أعطى “تويتر” حقوق بث هذه المباريات خلال أيام الخميس في مقابل عشرة ملايين دولار في المجموع، وهو مبلغ بسيط بالنسبة للمجموعة العملاقة بحسب وسائل إعلامية عدة.

  • المصدر:قرانس 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى