سلايدر

عاجل.. مؤامرة لإغتيال “زويل”.. إلغاء تعيين 20 معيد و3 تخصصات !

استمع

أشرف أبو عريف

كشف مصدر مطلع قيام طلاب مدينة زويل اليوم بإضراب عام إعتراضا علي إصدار الرئيس التنفيذي لمدينة زويل، شريف صدقي،  قرار بإلغاء عدة تخصصات دون مراجعة مجلس المدينة وإستطلاع رأي الطلاب،  خاصة طلاب الأقسام الملغاه بزعم “التوفير” علي الرغم أنه يتقاضى 250 ألف جنيه شهرياً كراتب! 

ويبدو أن المحترم لا يدري مدي إهتمام القيادة السياسية بالعالم العالمي الجليل الحاصل على “نوبل” وكذلك بمشروع الحلم المصري “مدينة زويل” علي الأرض تصميما وتنفيذاً في الوقت الحالي.. 

جدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لمدينة زويل قد أصدر قراراً مؤخراً بإلغاء تعيين 20معيد بالمدينة، ما أثار حفيظة الداخل والخارج.. 

وبحسب آماني الطلاب خاصة ذوي الأقسام الملغاه(هندسة الطيران، هندسة الطاقة المتجددة، ميكانيكا) يناشدون الرئيس عبدالفتاح السيسي بإنقاذ الموقف رغمَ مشاغله العديدة.. 

وكان الرئيس التنفيذي للمدينة،  شريف صدقي نائب رئيس الجامعة الأمريكية،  قد اختلف مع البروفيسور زويل من قبل، وعليه تم منعه من دخول المدينة تماماً وإبلاغ كافة المعنيين داخل وخارج المدينة. غير أن الجميع فوجئ بعودة صدقي بقرار من مجلس الأمناء وبمرتب عشر أضعاف رئيس الدولة بعد وفاة زويل! 

الجميع في ذهول.. طلاب.. معيدين.. دكاترة مما يجري لهدم “نوبل”االعرب بعد إغتياله بالسرطان !!!!! 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى