سلايدرسياسة

على ضفاف النيل..جورجيا تحتفل بعيد استقلالها الـ 25

استمع
 
أشرف أبو عريف
على وقع السلام الوطنى أمس لجمهورية جورجيا وبصحبة السلام الجمهورى المصرى، عزف سفير جورجىا بالقاهرة، السيد/ ألكسندر نابلندوف، سمفونية حب وتقدير لمصر.. رئيساََ.. وحكومة.. وشعباََ بمناسبة إحتفال جورجيا بعيد الإستقلال الخامس والعشرين اليوم وكذلك بمناسبة مرور خمسة وعشرين عاماََ على العلاقات المصرية الجورجية الطيبة والتي حفلت بدعم طيب من قِبلْ مصر على المستوى الدبلوماسى والاقتصادى والثقافى.
حضر الحفل الكريم سفراء وإعلاميين وشخصيات عامة الحفل الذى أقيم بأحد فنادق القاهرة الشهيرة المطلة على النيل.. ما مزج الحفل بعراقة النيل ورواده من جورجيا وبقاع العالم. أيضا كان حضور التراث الفني لجمهورية جورجيا شكل لافت أثار إعجاب المدعوين، وعليه أعرب الحضور عن بهجتهم بالحفل البديع.
وأشاد نالباندوف بالتجربة الديمقراطية التى تعيشها مصر والدعم المصرى لإستقلال جورجيا من 25 سنة حيث كانت مصر من أُولْ الدول التى اعترفت باستقلال جورجيا.
وفى نهاية الحفل، أقامت السفارة الجورجية عشاء فاخر للمدعوين بهذه المناسبة كم كان زاخرا بكرم الضيافة وحُسن الاستقبال..
من جانبه، يتقدم “الدبلوماسى” بأسمى الأماني وأرق التهانى لجمهورية جورجيا، رئيساََ، وحكومة، وشعباََ، بمناسبة عيدها القومى المجيد متمنيا للشعب الجورجى المزيد من التقدم والرخاء على كافة أصعدة الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى