سياسة

يحضور نخبة من الفنانين..وزيرة الهجرة تشارك “أولادنا “حفل الإفطار

استمع

أشرف أبو عريف

شاركت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في حفل الافطار الذي نظمته جمعية “أولادنا” لمتحدي الاعاقة برئاسة السيدة سهير عبد القادر بحضور عدد من الفنانين ومسؤولي المجلس القومي لشئون الإعاقة.

أعربت مكرم عن سعادتها بالاهتمام بمتحدي الإعاقة، مشيرة إلى أن لديهم الكثير من المواهب الفريدة من عزف وغناء ورسم ونحت وغيرها من المهارات البديعة التي يتقنونها، مؤكدة أن المستقبل سيشهد فنانين موهوبين من اولادنا.

بينما أشارت السيدة سهير عبد القادر إلى أن مشاركة “مكرم” نابع من حب الإطفال لها، بعد مشاركتها في مؤتمر أولادنا لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي ضم عدد من ابنائنا المبدعين من أبناء المصريين بالخارج.

اختتم الحفل بتقديم الهدايا لأبنائنا من متحدي والإعاقة، الذين أبدوا سعادتهم بمشاركة الوزيرة للإفطار معهم، وقدموا لها فانوس رمضان هدية لسيادتها تقديرا لدورها المستمر في المشاركة في فاعلياتهم ،كما قدم الفنان تامر حسني عددا من اغانيه الجديدة بمشاركة الأطفال متحدي الإعاقة، وبحضور الفنانات رجاء الجداوي وميرفت أبو عوف.

كانت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، قد شاركت في مارس الماضي في ملتقي “أولادنا الدولي” لفنون ذوي القدرات، الذي أقيم بالتعاون بين وزارات الدولة للشباب والرياضة والهجرة والثقافة، وعدد من جهات الدولة.

مؤكدة حرصها الدائم على مساهمة المصريين في الخارج في الفعاليات الوطنية ومن أهمها هذا الملتقى الذي يشارك فيه عدد من أبناء المصريين بالخارج من ذوي القدرات الخاصة، في المجالات الفنية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى