سلايدرسياسة

“الكويت للأعمال الوطنية” يدين هجوم رفح ويشيد ببسالة القوات المسلحة المصرية

استمع

 

نانسى إبراهيم

أدان بيت الكويت للأعمال الوطنية الهجوم الارهابي الجبان الذي قامت به عناصر تكفيرية ارهابية برفح في محافظة شمال سيناء المصرية اليوم، ومعربا عن تعازيه العميقة لأسر وزملاء الشهداء وذويهم ولمصر قيادة وحكومة وشعبا ومساندته ودعاءه للمصابين بالشفاء العاجل وعودتهم السريعة لمواقع الواجب الوطني والقومي العربي في معركتهم ضد الإرهاب والتطرف وداعميهم.

وأشاد الدكتور يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية بنجاح قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، والذي أسفر بحسب بيان القوات المسلحة عن مقتل أكثر من عدد (40) فرد تكفيرى وتدمير عدد (6) عربة وتعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها إستشهاد وإصابة عدد (26) فرد من أبطال القوات المسلحة المصرية الباسلة. وأعرب “العميري” عن ثقته الكاملة في قدرة مصر على دحر الإرهاب والتصدي لداعميه.

ونعى الدكتور يوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية شهداء مصر الأبرار داعيا الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان، مؤكدا ثقته الكبيرة في قدرة مصر على تجاوز تلك المصاعب تماما ونهائيا وإصرارها على القضاء على الارهاب وإجتثاثه من أرضها ومن المنطقة والعالم، مشددا على أهمية تكاتف الجهود للقضاء على الإرهاب الذي يستهدف دماء الأبرياء والأمن القومي المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى