الرئيسية / رياضة / شباب عُمان  “يحلق” في طائرة البطولة العربية

شباب عُمان  “يحلق” في طائرة البطولة العربية

أرشيف..

 

مهند أبو عريف

لقي منتخب سلطنة عمان  الوطني للناشئين للكرة الطائرة استقبالا حافلا لدي عودته الي   مسقط بعد أن تمكن من  الفوز بالميدالية الفضية في البطولة العربية الرابعة عشرة للمنتخبات – 2017 التي استضافتها الأردن بمشاركة ثمانية منتخبات.

صعد منتخب السلطنة  الي المباراة النهائية، ضمن البطولة ، وذلك بعد تجاوزه المنتخب السعودي بنتيجة 3 أشواط نظيفة في مباراة الدور نصف النهائي للمسابقة.

واستطاع منتخب السلطنة أن ينهي الأشواط الثلاثة أمام المنتخب السعودي لمصلحته، حيث أنهى الأول بنتيجة 25 مقابل 21، بينما أنهى الثاني بنتيجة 22/25, أما الشوط الثالث فتمكن منتخب سلطنة عمان  من أحكام سيطرته وفرض أسلوبه في اللعب لينهي الشوط والمباراة بنتيجة 25 مقابل 19. وبهذه النتيجة تأهل إلى نهائي البطولة العربية.

قال الشيخ بدر الرواس رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة إن النتائج التي حققها لاعبو المنتخب الفتي ووصولهم للمباراة النهائية ومواجهة المنتخب البحريني في ختام البطولة وحصولهم على الميدالية الفضية، يعد انجازا كبيرا وهم في بداية مشوار مشاركتهم ضمن عناصر المنتخب، وقد كان لاعبو منتخب سلطنة عمان  حديث كافة الوفود من حيث الأداء الفني المتميز والانضباط في مختلف المواقع.

وكان في مقدمة مستقبلي البعثة بمطار مسقط الدولي رئيس مجلس إدارة الاتحاد والدكتور محمد الشعيلي نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة ومحبي اللعبة ومشجعي المنتخب.

عن ashramasy

المصداقية.. الموضوعية.. الإيجابية.. الاحترام المتبادل.. طريقى لقلب الآخر

شاهد أيضاً

فضيلة المفتي والسفير البريطاني يهنئان 16 مسلم بريطاني لإتمامهم دراستهم بدار الافتاء المصرية

أشرف أبو عريف حضر فضيلة المفتي والسفير البريطاني حفل تخرج 16 قائد مسلم بريطاني درسوا …

اترك تعليقاً