رياضةسلايدر

خيسي من سان جرمان الى ستوك سيتي على سبيل الاعارة

استمع

باريس (أ ف ب) – أعلن باريس سان جرمان الفرنسي الأربعاء عن إعارة جناحه الإسباني خيسي الذي أصبح خارج حسابات نادي العاصمة، الى ستوك سيتي الإنكليزي حتى نهاية الموسم الحالي.

وهي المرة الثانية التي يعار فيها الإسباني البالغ 24 عاما منذ انضمام لسان جرمان الصيف الماضي من ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو، إذ أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي في مسقط رأسه مع لاس بالماس.

وأكد سان جرمان الذي أنفق 222 مليون يورو من أجل ضم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني، أن “خيسي ما زال مرتبطا بعقد مع باريس سان جرمان حتى عام 2021”.

 

ولم يشارك اللاعب الإسباني، الفائز بلقب دوري ابطال اوروبا مرتين مع ريال مدريد، سوى في 9 مباريات مع النادي الباريسي في الدوري الفرنسي (سجل هدفا واحدا)، ويبدو أنه لا يدخل في حسابات مدربه ومواطنه اوناي ايمري.

وأصبح خيسي سادس لاعب ينضم هذا الصيف الى فريق المدرب الويلزي مارك هيوز، بعد الجناح الكاميروني ايريك ماكسيم تشوبو-موتينغ (من شالكه الألماني) والظهير جوش تيمون (هال سيتي) وقلبي الدفاع الهولندي برونو مارتز ايندي (بورتو البرتغالي) والفرنسي كورت زوما (تشلسي) ولاعب الوسط الاسكتلندي دارن فليتشر (وست بروميتش البيون).

وبدأ ستوك سيتي مشواره في الدوري الممتاز بالخسارة خارج قواعده أمام ايفرتون صفر-1.

المصدر:فرانس 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى