سلايدرسياسة

الخبازين المصريين والبريطانيين يضعون القمح البريطاني عالى الجودة قيد الإختبار

استمع

القاهرة – أشرف أبو عريف

على مدار 26 و 27 سبتمبر، عقد مجلس تنمية الزراعة والبستنة في المملكة المتحدة ورشة عمل الخبز والبسكويت في القاهرة لعرض القمح البريطاني عالي الجودة للسوق المصري. وقد حضر الطاحون المصريون والخبازون البريطانيون لخبز الخبز والبسكويت المفضل لديهم باستخدام دقيق القمح البريطاني عالي الجودة خلال فعالية استمرت يومين في المركز المصري لتكنولوجيا الخبز بالقاهرة.

 يعتبر هذا الحدث فرصة لتوضيح نوعية وتنوع القمح البريطاني. المملكة المتحدة لديها واحدة من الصناعات الغذائية الأكثر تقدما والمطلعة إلى الأمام في العالم، بما في ذلك في إنتاج القمح. فقد استخدم الخبازين نوعين من القمح: قمح الخبز، والمعروف باسم “ukp” والقمح الطري، والمعروفة باسم “uks”  . قمح الخبز البريطاني له شعبية على الصعيد الدولي بسبب جودته الثابتة والمجموعة المتنوعة من أنواع الخبز التي يمكن أن يتم صناعتها به. القمح الطري البريطاني معروف جيدا بانخفاض نسبة البروتين وانخفاض امتصاص الماء مما يجعله مناسبا لصناعة مجموعة واسعة من أنواع البسكويت على عكس العديد من الأصناف المنافسة، والتي تساعده على تلبية الذوق المصري.

نظمت هذا الحدث إدارة التجارة الدولية بالقنصلية البريطانية العامة بالإسكندرية بالتعاون مع مجلس تنمية الزراعة والبستنة في المملكة المتحدة.

قد صرح سعادة السفير جون كاسون: “أردنا أن نبين لمصر جودة القمح البريطاني ، و إيه أنسب من أننا ندّي لخبازه. و أثبت الخبازين المصريين الخبراء هنا ما هي النتائج الرائعة التي يمكن الحصول عليها من خلال خلط الوصفات المصرية وأفضل المكونات البريطانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى