الرئيسية / تكنولوجيا / يوتيوب يزيل مقاطع فيديو حول كيفية سرعة إطلاق النار باستخدام “دعامات”

يوتيوب يزيل مقاطع فيديو حول كيفية سرعة إطلاق النار باستخدام “دعامات”

وكالات – قام موقع “يوتيوب ” بإزالة كافة مقاطع الفيديو التى تعرض كيفية تطوير الأسلحة لتطلق النار بمعدل أسرع باستخدام “دعامات” توضع بقاعدة الأسلحة لإطلاق النار بصورة أسرع تعادل سرعة الأسلحة الأوتوماتيكية وهى الدعامات ذاتها التى استخدمها منفذ هجوم لاس فيجاس الذى أسفر عن مقتل 58 شخصًا.

وقال المتحدث باسم يوتيوب، حسبما نقلت عنه صحيفة الاندبندنت البريطانية على موقعها الالكترونى، “لطالما كانت لدينا سياسة ضد المحتوى الضار والخطير”، مضيفًا أنه فى أعقاب مأساة لاس فيجاس الأخيرة، بدأ مسئولو يوتيوب مراقبة مقاطع الفيديو التى تعرض كيفية تطوير الأسلحة النارية لتطلق النار بشكل أسرع فضلًا عن توسيع سياستهم الحالية لمنع هذا النوع من الفيديوهات.

وقال أحد المشتركين للصحيفة أن الموقع أزال كل مقاطع الفيديو التى توضح كيفية استخدام هذه الدعامات، كما قام الموقع بمقاطعة كل القنوات التى تملك هذا النوع من مقاطع الفيديو.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد أيام من وقوع هجوم لاس فيجاس أعرب بعض المهتمين بمتابعة الفيديوهات المتعلقة بالأسلحة عن تذمرهم لإزالة يوتيوب لتلك المقاطع.

وكان ستيفن بادوك، منفذ هجوم لاس فيجاس، شن هجومًا داميًا من الطابق الـ 32 بإحدى فنادق فيجاس استهدف حشودا بحفل موسيقى واستخدم سلاحا مزودا بدعامات بغرض إطلاق النار على نحو أسرع وأدق.

عن khatab masy

شاهد أيضاً

سامسونج تطلق إصدار “جالاكسي تاب أي 2017”

وكالات – أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق إصدار عام 2017 من سلسلة حواسبها اللوحية منخفضة …

اترك تعليقاً