سلايدرسياسة

“عمرو مصطفى” ضيف شرف حفل توزيع جوائز “لمحات من الهند” 2017

استمع

أشرف أبو عريف

ينظم مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي التابع للسفارة الهندية بالقاهرة،بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، مسابقة الرسم “لمحات من الهند”وهي فاعلية سنوية تقام في مصر للاحتفال بالأواصر العميقة التي تربط بين شعبينا وتواصلنا مع الشباب.

أقيمت الدورة الثالثة والعشرون من مسابقة الرسم السنوية “لمحات من الهند” أيام 24 و25 و30 أكتوبر 2017 في ستة أماكن بالقاهرة و14 محافظة في أنحاء مصر المختلفة. وقد شارك في الفعاليات الضخمة لمسابقة هذا العام أكثر من 14 ألف طالب من 1290 مدرسة مختلفة، وكان من بينهم طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وسيتم يتم تكريم الفائزين في حفل كبير لتوزيع الجوائز يقام بمسرح الجمهورية بوسط البلد، حيث يقام الحفل يوم 20 نوفمبر 2017 الساعة السادسة مساءً، ويسبق ذلك معرض للوحات الفائزة. ومن المقرر أن يشارك الفنان الشهير عمرو مصطفى في الحفل كضيف شرف إلى جانب عدد من كبار الشخصيات بوزارتي التعليم والثقافة. وسيتم تكريم الجهات الراعية والداعمة وهيئة تحكيم المسابقة خلال نفس الحفل. كما سيتم توزيع كتيب يضم اللوحات الفائزة خلال الحفل الذي سيتضمن أيضاً عروضاً فنية لإحدى فرق بوليوود بقيادة الفنانة مادهوميتا بيسواس أتشاريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى