الرئيسية / اقتصاد / بفوزها بجائزة أفريقيا الرقمية.. بي-باوند: “إيثيك فون” تعلن عن شراكة مع “بي-باوند” لابتكار أوّل حلّ عالمي للدفع والتحويل بالجوال بدون الإنترنت

بفوزها بجائزة أفريقيا الرقمية.. بي-باوند: “إيثيك فون” تعلن عن شراكة مع “بي-باوند” لابتكار أوّل حلّ عالمي للدفع والتحويل بالجوال بدون الإنترنت

أشرف أبو عريف

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة “بي-باوند” و”إيثيك فون” عن شراكة لإتاحة التحويلات الدولية للجميع في ساحل العاج. وقامت “إيثيك فون”، الحاصلة على جائزة أفريقيا الرقميّة، بتطوير نظام للدفع والتحويل الدولي عبر الجوال مخصّص للبلدان الأفريقيّة، وتدمج في هذا السياق تقنيّة “بي-باوند” لتوسيع امتدادها.

وقامت الشركة الفرنسيّة الناشئة “بي-باوند”، المتخصّصة في مجال الاتّصالات المعزّزة لخدمات الجوال، بتطوير حلّ يضمن الاتّصال حيثما توافرت شبكة جوال. ويعني ذلك بالنسبة إلى “إيثيك فون” إمكانيّة تحقيق التحويلات الدولية بشكلٍ فوري عبر تطبيقهم الجوال، حتّى بالنسبة إلى المستخدمين في المناطق التي يغلب عليها الطابع الريفي. ومن خلال دمج حزمة أدوات تطوير البرمجيّات من “بي-باوند”، ستشكّل “إيثيك فون” أوّل مشغّل عالمي للدفع عبر الجوال يسمح لسكان ساحل العاج بالحصول على تحويلات دولية في أيّ مكان في البلد، بما في ذلك المناطق المتواجدة في العادة خارج نطاق التغطية، حتّى للمستخدمين الذين لا يمتلكون حساباً مصرفيّاً.

وقال محمّد دياكيت، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة “إيثيك فون”، في هذا السياق: “يشكّل كلّ من ’باي بال‘ و’ويسترن يونيون‘ مثالَين يبرهنان عن الحاجة الكبرى لتبادل سهل للأموال على الصعيد الدولي، ونعلم بأنّ ’إيثيك فون‘ قادرة على تأمين خدمة أفضل! وسيساهم قرارنا بالتشارك مع ’بي-باوند‘ بتوسيع امتداد سوقنا خارج حدود خدمات هاتَين الشركتَين”.

وسيتمّ إطلاق تطبيق “إيثيك فون” للمرّة الأولى، هو المدعوم من خدمة الاتّصال المعزّز من “بي-باوند”، في ساحل العاج، مع التحضير لنشر لاحق للاستعمال في كافة أنحاء أفريقيا.

لمحة عن “إيثيك فون”

تُعدّ “إيثيك فون”، الحاصلة على “ساينتيبول” من “بي بيه آي فرانس” ومبادرة 93، شركة ناشئة تتمتع بخبرة فريدة في مجال مدفوعات وخدمات الجوال المخصصة لأفريقيا والجالية الأفريقيّة في أوروبا. ومع تفعيل الأبحاث والتطوير لأكثر من 3 أعوام والقدرة الهائلة للتطوير، تقع “إيثيك فون” في المحطة “إف” من برنامج المؤسّسين، وقامت مسبقاً بتطوير شبكة شراكة مهمّة في فرنسا وأفريقيا.

للاطلاع على المزيد من المعلومات: “إيثيك فون“.

لمحة عن “بي-باوند”

تقدّم تقنيّة “بي-باوند” اتّصالاً معززاً مع تقنيّة الجوال وإنترنت الأشياء في كافة أنحاء العالم، من دون أيّ استثمار إضافي في البنية التحتيّة. وتملك “بي-باوند” القدرة على زيادة التغطية لتصل إلى 95 في المائة من السكان بشكلٍ فوري. ومن خلال فتح هذه التقنيّة على الشركات من كافة الأحجام، تسمح “بي-باوند” بصفقات بالوقت الفعلي في كلّ مكان، ما يضمن اتّصالاً مستمرّاً حيثما توافرت شبكة جوال. وفي الأسواق الناشئة، حيث يساهم الاتّصال الإشكالي بعرقلة التطوّر، تساهم “بي-باوند” بخلق نموّ شامل وتطوير مستدام. وفي عام 2016، حصلت “بي-باوند” على لقب “أفضل شركة ناشئة للعام” من قبل “ستارتاب. إنفو”، كما حصلت على جائزة “بزنيس فرانس” للتطوير العالمي.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: https://be-bound.com/fr/.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر الموقع الإلكتروني “بزنيس واير دوت كوم”:

http://www.businesswire.com/news/home/20171129005683/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عن ashramasy

المصداقية.. الموضوعية.. الإيجابية.. الاحترام المتبادل.. طريقى لقلب الآخر

شاهد أيضاً

نزوى عُمان تقيم أمسية ثقافية احتفاء بالذكرى المئوية لرحيل شاعر الجوف

مهند أبو عريف أقيمت بمركز نزوى الثقافي بمحافظة الداخلية أمس أمسية ثقافية احتفاء بالذكرى المئوية …

اترك تعليقاً