سلايدر

السيسى يستقبل رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية

استمع

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي في 30 / 12 / 2017  السيد تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور السفير السعودي بالقاهرة.

وبحسب الموقع الرسمى للهيئة العامة للاستعلامات، صرح السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن السيد تركي آل الشيخ نقل للسيد الرئيس تحيات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، مؤكداً على قوة وتميز علاقات الشراكة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيزها في مختلف المجالات. كما قدم المسئول السعودي تعازي المملكة في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له كنسية مارمينا بمنطقة حلوان أمس، مؤكداً على وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب مصر وتضامنها الكامل معها في مواجهة الإرهاب الآثم الذي يهدد العالم بأسره.

وأضاف المتحدث الرسمي بأن السيد الرئيس أكد من جانبه على اعتزاز مصر بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، طالباً نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي. كما أعرب سيادته عن تقديره لتعازي الجانب السعودي في ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع أمس، مؤكداً ما يعكسه الحادث مجدداً من ضرورة تضافر الجهود الإقليمية لمكافحة الإرهاب ووقف تمويله.

وذكر السفير/ بسام راضي أنه تم خلال اللقاء التباحث حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات الرياضية المختلفة، لاسيما من خلال إقامة المشروعات الرياضية الاستثمارية المشتركة وزيادة تبادل الخبرات والوفود الرياضية بين البلدين. كما تم التأكيد على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور المكثف بين البلدين إزاء مختلف القضايا في إطار ما يجمعهما من شراكة وتعاون وثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى