الرئيسية / رياضة / حسم إنتقال الشحات وسامى للـ “الأهلى”

حسم إنتقال الشحات وسامى للـ “الأهلى”

أكد مصدر مسؤول داخل نادي مصر المقاصة على قرب انتقال الثنائي حسين الشحات وأحمد سامي إلى الأهلي خلال الفترة الحالية.

وبحسب المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- أكد في تصريحات خاصة لــ “يلا كورة” على وجود جلسة تجمع حالياً مسؤولي الأهلي والمقاصة من أجل حسم الصفقتين.

وشدد المصدر على أن المقاصة نجح في التوصل إلى اتفاق مبدئي مع الأهلي من أجل الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه مصري نظير انتقال الشحات للقلعة الحمراء.

ويرغب المقاصة في ضم الثلاثي محمد جابر “ميدو”، أكرم توفيق وباسم علي من الأهلي، حيث يتفاوض حالياً على الحصول على خدماتهم على سبيل الإعارة.

وبحسب ما ذكره المصدر، فإن المقاصة والأهلي في الطريق للاتفاق على انتقال الثلاثي إلى الفريق الفيومي، على أن يتم خصم مبلغ إعارتهم من الـ15 مليون جنيه الخاصة بانتقال الشحات للقلعة الحمراء.

وشدد المصدر على أن أحمد سامي بات قريباً من الانتقال إلى الأهلي خلال الفترة الحالية، في صفقة تبادلية مع الغاني جون أنتوي.

وكان محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة قد أكد في تصريحات سابقة على نية فريقه تفعيل بند الشراء النهائي في عقد استعارته لجون أنتوي.

إلا أن إدارة المقاصة طلبت أن يتم انتقال أحمد سامي إلى الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري وليس في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن المقرر أن يدفع المقاصة مبلغ 600 ألف دولار للأهلي نظير الاستغناء النهائي عن أنتوي، إلا أن المبلغ قد يبقى في خزينة الفريق الفيومي نظير انتقال سامي للقلعة الحمراء.

واختتم المصدر حديثه بالتأكيد على أنه في حال فشل انتقال الشحات إلى الأهلي، فإن اللاعب سيخرج في فترة إعارة لأحد الأندية الإماراتية حتى نهاية الموسم الجاري.

عن ashramasy

المصداقية.. الموضوعية.. الإيجابية.. الاحترام المتبادل.. طريقى لقلب الآخر

شاهد أيضاً

جائزة ريادة الأعمال فى عُمان تعكس منافسة كبيرة للشباب للوصول للأسواق العالمية

مهند أبو عريف احتفلت سلطنة عُمان  بتتويج 13 فائزا بجائزة ريادة الأعمال  حيث أعلنت النتائج …

اترك تعليقاً