سلايدر

محكمة استئناف الولايات المتحدة الأمريكيّة تحكم لصالح ريميني ستريت

استمع

أشرف أبو عريف

القرار يمنح “ريمني ستريت” 50 مليون دولار..

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة “ريميني ستريت” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات “أوراكل” و”إس إيه بيه”، البيان التالي حول قرار صادر عن محكمة استئناف الولايات المتحدة الأمريكيّة للدائرة التاسعة في قضيّة “أوراكل” ضدّ “ريميني ستريت”.

“قامت محكمة الاستئناف اليوم بعكس بعض التعويضات لصالح ’أوراكل‘ خلال وبعد محاكمتنا لعام 2015، وألغت البعض الآخر، بما في ذلك أمر قضائي سبق أن أوقفته محكمة الاستئناف. ويجب على ’ريميني ستريت‘ في النهاية استرداد مبلغ يصل إلى حوالي 50 مليون دولار أمريكي عن الحكم المدفوع مسبقاً من قبل ’ريميني ستريت‘ إلى ’أوراكل‘.

وقامت محكمة الاستئناف أيضاً بإسقاط كافة التعويضات والقرارات ضدّ الرئيس التنفيذي لشركة ’ريميني ستريت‘، سيث إيه رافين.

وأعلنت محكمة الاستئناف، مع التأكيد على قرار المحلفين حول ’براءة‘ خرق حقوق الملكيّة لعمليّات تدّعي ’ريميني ستريت‘ أنّها لم تعد مستعملة منذ يوليو 2014 على الأقلّ، أنّ ’ريميني ستريت‘ قدّمت دعماً من الطرف الثالث لبرمجيّة ’أوراكل‘ ضمن منافسة مشروعة مع خدمات الصيانة من ’أوراكل‘.

وستستمرّ ’ريميني ستريت‘ بمتابعة دعاواها المعلّقة ضدّ ’أوراكل‘، بالإضافة إلى دعاوى أخرى، ضمن ما تعتبره ’ريميني ستريت‘ ممارسات غير مشروعة مانعة للمنافسة”.

لمحة عن “ريميني ستريت”

تعتبر “ريميني ستريت” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI) مزوداً عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزوداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات “أوراكل” و”إس إيه بيه” البرمجية. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص “آي بي إم”، و”مايكروسوفت”، و”أوراكل” و”إس إي بيه” وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة على الأقل. ووقع اختيار أكثر من 1،450 شركة عالمية مدرجة على قائمة “فورتشن 500″، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة “ريميني ستريت” باعتبارها مزوداً موثوقاً للدعم من الطرف الثالث. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا عبر موقع “تويتر” على @riministreet. وبإمكانكم أن تجدوا صفحة “ريميني ستريت” على “فيسبوك” و”لينكدإن”. (C-RMNI)

البيانات التطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار “قد”، “يجب”، “يمكن”، “نخطط”، “ننوي”، “نستبق”، “نعتقد”، “ننتظر”، “نقدّر”، “نتوقع”، “محتمل”، “يبدو”، “نسعى”، “نواصل”، “المستقبل”، “سوف”، “نتوخى”، نعتزم”، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات حول توجيهات عائداتنا لعام 2017، وقطاعنا، والأحداث المستقبلية، والفرص المستقبلية، ومبادرات النموّ، وتقديرات “ريميني ستريت” للسوق الإجمالية المتاحة، وتوقعات وفورات العملاء. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال “ريميني ستريت”، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، التغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها “ريميني ستريت”، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية الضارة، وعدم القدرة على إعادة تمويل الديون القائمة وفق شروط موائمة؛ والتغيرات في القوانين والأنظمة الضريبية والحكومية؛ ونشاطات التسعير والمنتجات المنافسة؛ وصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة “ريميني ستريت”؛ وعدم القدرة على تحقيق الفوائد المرجوة من صفقة اندماج “جي بيه آي إيه سي”، بما في ذلك الصعوبة في دمج أعمال “جي بيه آي إيه سي” و”ريميني ستريت”؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم “ريميني” العادية على المدى الطويل؛ وعدم القدرة على تحقيق المبالغ المتوقعة والتوقيت المتوقع للوفورات في التكاليف والتآزرات التشغيلية؛ التي نوقشت في التقرير السنوي الحالي لشركة “ريميني ستريت” والمقدم وفق النموذج “8-كي/إيه” في 9 نوفمبر 2017، وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة “ريميني ستريت” إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. قد توجد مخاطر إضافية، تدركها شركة “ريميني ستريت” حالياً، أو تظن أنها غير هامة حالياً، قد تؤدي أيضاً إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وبالإضافة إلى ذلك، تحوي البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات “ريميني ستريت” للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع “ريميني ستريت” أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييماتها. ومع ذلك، يمكن أن تختار “ريميني ستريت” تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات “ريميني ستريت” اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة “ريميني ستريت” 2018. جميع الحقوق محفوظة. “ريميني ستريت” هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة “ريميني ستريت” في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن “ريميني ستريت”، وشعار “ريميني ستريت”، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة “ريميني ستريت”. وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي “ريميني ستريت” وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى