سلايدر

“إكساغريد” مزود التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، تفيد برقمٍ قياسي لعائداتها الربع سنوية للربع الرابع من عام 2017 ورقم قياسي لعائداتها السنوية لعام 2017

استمع

أشرف أبو عريف

* الشركة تعلن عن تحقيق أفضل عائداتٍ سنوية وربع سنوية في تاريخها..

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة “إكساغريد“، وهي المزود الرائد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، عن عائدات قياسية للربع الرابع من عام 2017. وشهدت “إكساغريد” نمواً بنسبة تفوق 20 في المائة عن الربع ذاته منذ عامٍ مضى بالإضافة إلى نموها في عام 2017 بأكمله بالمقارنة مع عام 2016. وتنمو الشركة بشكل أسرع من السوق الإجمالية وتواصل تنمية وضع حصتها في السوق. وحققت “إكساغريد” فرصاً لعملاءٍ جدد بلغت رقماً قياسياً مؤلفاً من ستة أرقام في الربع الرابع مما يدل على الطلب المتزايد من جانب أوضاع تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركات من أجل حلٍّ متفوق وفعال أيضاً من حيث التكلفة.

وفي هذا الصدد، قال بيل أندروز، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة “إكساغريد”: “حققت ’إكساغريد‘ سجلاً قوياً لهذا الربع في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ولا نزال نشهد أعداداً قياسية من المنظمات – ولا سيما من الأوساط الأكبر حجماً والتي لديها المئات من التيرابايت من البيانات – تتحول إلى استخدام نهج الجيل القادم من ’إكساغريد‘ لأنها مستاءة ومُحبَطَة من الجيل الأول من أجهزة إلغاء البيانات المكررة المضمّنة /واسعة النطاق، فضلاً عن البرمجيات المتعلقة بالنسخ الاحتياطي المزودة بخاصية إلغاء البيانات المكررة للقرص. ويدرك المتخصصون في مجال تكنولوجيا المعلومات الذين يتعاملون مع تعقيدات النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات اليومية، القيمة الفريدة من نوعها التي تقدمها البنية واسعة النطاق الخاصة بـ ’إكساغريد‘ والمزودة بمنطقة تجمع لأوساط مركز بياناتهم بالإضافة إلى التأثير الناتج عن تلك القيمة على الشركات ككل. ولا تحد ’إكساغريد‘ من نوافذ النسخ الاحتياطي، وتُسرّع عمليات استرجاع البيانات وغيرها فحسب، ولكنها غالباً ما تكلف نصف ثمن برنامج ’ديل إي إم سي داتا‘، وأجهزة ’فيريتاس‘ أو القرص غير المتقطع وراء منصة ’كومفولت‘”.

وتعد “إكساغريد” المزود الوحيد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب الذي يتغلب على تحديات الحساب الثلاثة المتمثلة بمساحة النسخ الاحتياطية مع إلغاء البيانات المكررة. ويقلل جميع بائعي برامج تخزين النسخ الاحتياطية وبرامج النسخ الاحتياطي من التخزين وعرض النطاق الترددي بدرجاتٍ متفاوتة ولكنهم يعانون من معدلات الاتساع البطيئة نتيجةً لأدائها عمليات إلغاء البيانات المكررة “المضمّنة”. بالإضافة إلى ذلك، تعد سرعات استرجاع البيانات وعمليات إقلاع الآلة الافتراضية بطيئةً للغاية أيضاً نظراً لأنها تقوم بتخزين البيانات المكررة فقط. وتعد عملية إلغاء البيانات المكررة المتمضمنة في برنامج النسخ الاحتياطي أقل نشاطاً بكثير، وتستخدم مساحةً أكبر من القرص، كما أنها أبطأ بكثير بالنسبة لعمليات النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات.

وتعد “إكساغريد” أسرع بثلاث مرات من حيث الاستيعاب – وأسرع بحوالي 20 مرة من حيث عمليات الاسترجاع وتشغيل الآلات الافتراضية – من أقرب منافس لها. وبالإضافة إلى ذلك، ونتيجةً لتقديم كل جهاز من أجهزة “إكساغريد” تتم إضافته إلى نظام قائم الحساب مع القدرة، تبقى نافذة الدعم ثابتةً من حيث الطول حتى مع نمو البيانات. وتستخدم “إكساغريد” وحدها بنيةً واسعة النطاق مع منطقة تحميل فريدة من نوعها، والتي تتناول جميع تحديات قابلية التوسّع والأداء المتعلقة بأجهزة تخزين النسخ الاحتياطية. ولا تقدم “إكساغريد” أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع فحسب، ولكنها أيضاً الحل الوحيد الذي يقيس، ويوفر نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع نمو البيانات بالفعل، ويلغي التحديثات الجذرية بالإضافة إلى تحول المنتج إلى منتج قديم الطراز.

وفي عام 2017، قامت “إكساغريد” بما يلي:

  • حققت حجوزات قياسية وعائدات قياسية للعام
  • حققت رقماً قياسياً من فرص العملاء الجدد مؤلفاً من ستة أرقام
  • افتتحت مكاتب في  كلّ من الجمهورية التشيكية، وإسرائيل، وأستراليا بالإضافة إلى مكاتبها في المملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، وبلدان الشمال الأوروبي، وبلدان البنلوكس وسنغافورة وغيرها من الأقاليم الدولية
  • تم التصويت لها لنيل جائزة “إس فيه سي” عن فئة “المنتج الأفضل للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات عالي التقارب للعام”
  • تم تصنيفها على أنها “أجهزة النسخ الاحتياطي الموصى بها لإلغاء تكرار البيانات” في دليل المشتري الخاص بـشركة “دي سي آي جي” لعام 2018.
  • طورت علاقاتها الاستراتيجية مع “فيام”

ونشرت “إكساغريد” مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها 350 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في المجال. وتشمل هذه المقالات سرداً مؤلفاً من صفحتين واقتباساً عن العملاء، والذي يشرح مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة “إكساغريد”، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها “رائعة”. وأضاف أندروز: “يوضح هذا مدى رضا العملاء عن نهج ’إكساغريد‘ الهندسي، ومنتجاتها والدعم الذي تقدمه للعملاء”.

لمحة عن “إكساغريد”

تقدم “إكساغريد” التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع “إكساغريد” أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. بإمكانكم الاطلاع عمّا يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع “إكساغريد” وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع “لينكد إن“.

  • إكساغريد” هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة “إكساغريد سيستمز”. جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى