ثقافةسلايدر

إن تي تي داتا وأوراكل إنشورانس تقدّمان حلولاً متكاملة لجهات التأمين الحكومية وخطط التأمين الصحي

استمع

 

* يمكن للعملاء الاستفادة من خفض التكاليف الإدارية من خلال تحسين الكفاءة..

 

بلانو، تيكساس -يوم الإثنين 5 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)– أعلنت اليوم شركة “إن تي تي داتا سيرفيسز“، المزود الرائد لخدمات التكنولوجيا العالمية وعضو بلاتيني في  “شبكة شركاء أوراكل” (“أو بي إن”) عن ابتكار حل جديد متكامل بالتعاون مع شركة “أوراكل للتأمين” (“أوراكل إنشورانس“) بهدف تحسين الكفاءة التشغيلية لصالح جهات التأمين الحكومية وخطط التأمين الصحي.

وسيساهم حل الدفع والمزايا الجديد بإدارة جميع جوانب الاشتراكات في التأمين الصحي ومطالبات الدفع والعمليات ذات الصلة بالمزايا. كما ستسمح المرونة وقابلية التوسع التي يوفرها هذا الحل على خفض التكاليف الإدارية وتبسيط العمليات لصالح كل من جهات التأمين الحكومية وخطط التأمين الصحي.

وقال دان أليسون، رئيس قسم الرعاية الصحية وعلوم الحياة في “إن تي تي داتا”: “تعتبر ’أوراكل‘ شريكاً لنا على المدى الطويل، وتُعدّ التكنولوجيا المتكاملة التي تقدمها المنصة المفضلة لخطط التأمين الصحي في السوق الدولية”. وأضاف: “يتميز هذا العرض الجديد ببنية مرنة ومفتوحة. وسيتيح ذلك لعملائنا الحاليين والمستقبليين تقديم حلول مبتكرة خاصة بالسوق في مجال التأمين الصحي المتطور باستمرار “.

وسوف يكون باستطاعةالعملاء استخدام الحل لتسجيل المشتركين الجدد، واحتساب الأقساط، ومعالجة المطالبات، والأجرة على الفرد، والفصل في تسويات الفوائد وإصدار الفواتير. ويمكن نشر الحل في مواقع العمل وفي سحابة خاصة مدمجة بشكل آمن، كما يدعم الامتثال ويلبي المتطلبات التنظيمية.

من جانبه، قال ديف شيفلي، المدير العام لشركة “أوراكل إنشورنس”: “إن إقتران الخبرة الواسعة التي تتمتع بها ’إن تي تي داتاسيرفيسز‘ في مجال خطط التأمين الصحي مع حلولنا المثبتة في مجال التأمين، توفر لجهات التأمين الحكومية وخطط التأمين الصحي الفرصة لتقليل التعقيدات والمخاطر والتكلفة.” وأضاف: ” سوف يسهم تطوير منتجاتنا الناتجة عن هذا التعاون في تمكين عملائنا أيضاً من جلب منتجات جديدة إلى السوق بشكل أسرع لدعم الأعضاء الذين يخدمونهم”.

ويمكن للعملاء الاستفادة من فوائد إضافية تشمل:

  • قابلية التوسع لعشرات الملايين من المواطنين أو الأعضاء
  • التخصيص بحسب الفوارق الدقيقة لبوالص التأمين، بما في ذلك برامج الإعاقة وبرامج مستحقات المحاربين القدامى
  • فرصة للاستفادة من قاعدة بيانات “أوراكل” ذات الصلة بمواهب التكنولوجيا العالمية
  • الحد من المخاطر بفضل البرمجيات التجارية النمطية الحديثة الجاهزة للاستخدام، (“سي أو تي إس”)
  • نهج شامل وسلس بين جميع الجهات الحكومية لتوفير حلول مشتركة
  • توفر إمكانية الاختيار بين نموذج التشييد-والتشغيل-ونقل الملكية أو نموذج مدعوم بشكل كامل
  • نهج شامل لتجربة العملاء والمزود
  • قدرات متعددة القنوات، توسّع نطاق وإمكانية الوصول لجميع أصحاب المصلحة
  • تعاون عالمي مثبت بين “أوراكل” و “إن تي تي داتا سيرفيسز”

لمحة  حول “إن تي تي داتا سيرفيسز”

تعمل “إن تي تي داتا سيرفيسز” مع العملاء لاجتياز وتبسيط التعقيدات الحديثة التي تواجه الأعمال التجارية والتكنولوجيا، عن طريق تقديم الأفكار والحلول والنتائج التي تهم أكثر من غيرها. وتقدّم “إن تي تي داتا سيرفيسز” نتائج ملموسة في مجال الأعمال من خلال مزج الخبرة العميقة في المجال مع الابتكارات التطبيقية في السحابة والأتمتة الرقمية عبر مجموعة شاملة من خدمات الاستشارات والتطبيقات والبنية التحتية وخدمات تعهيد الأعمال.

وتعتبر “إن تي تي داتا سيرفيسز”، ومقرها الرئيس في بلانو، تكساس، شركة تابعة لشركة “إن تي تي داتا”، المزود المصنف من بين أول 10 شركات عالمية في مجال خدمات الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، حيث يعمل أكثر من 110 آلاف مهني في أكثر من 50 دولة، ومجموعة “إن تي”، الشريكة لنحو 88 من الشركات المدرجة على قائمة “فورتشن 100”. لمعرفة المزيد يمكنكم زيارة موقع nttdataservices.com

يمكنكم التواصل معنا على:

لمحة عن شبكة شركاء “أوراكل”

تعتبر “شبكة شركاء أوراكل” (“أو بيه إن”) المتخصصة أحدث إصدار من برنامج شركاء “أوراكل” الذي يوفّر للشركاء أدوات لتحسين وتطوير وبيع وتنفيذ حلول “أوراكل”. وتوفّر “أو بيه إن” المتخصصة الموارد لتدريب ودعم المعرفة المتخصصة حول منتجات وحلول “أوراكل”، وقد تطورت إلى حد الاعتراف بحافظة منتجات “أوراكل” المتزايدة، وقاعدة الشركاء وفرص العمل. ويكمن مفتاح أحدث التحسينات المضافة إلى “أو بيه إن” في قدرة الشركاء على التميز من خلال التخصصات. وتتحقق التخصصات من خلال تطوير الكفاءات، ونتائج الأعمال التجارية والخبرة والنجاح المثبت. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.oracle.com/partners.

لمحة عن سحابة “أوراكل”

توفّر سحابة “أوراكل” مجموعة كاملة من الخدمات وفق نظام البرمجيات كخدمة (“إس إيه إيه إس”) لتخطيط موارد المؤسسات (“إي آر بي”) وإدارة رأس المال البشري (“إتش سي إم”) وتجربة العملاء (سي إكس”)، بالإضافة إلى أهم المنصات كخدمة (“بيه إيه إيه إس”) الخاصة بقاعدة البيانات، والبنية التحتية كخدمة (“آي إيه إيه إس”) من مراكز البيانات في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا وآسيا. لمزيد من المعلومات حول “أوراكل” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL)، يرجى زيارة موقعنا على الرابط التالي: www.oracle.com

العلامات التجارية

تعتبر كل من “أوراكل” و”جافا” علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة “أوراكل” و/أو إحدى الشركات التابعة لها. قد تكون الأسماء الأخرى علامات تجارية خاصة بمالكيها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180203005059/en/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى