الرئيسية / اقتصاد / “كابارول للدهانات” تكشف عن تشكيلة ألوان 2018 الجديدة

“كابارول للدهانات” تكشف عن تشكيلة ألوان 2018 الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الخَمِيس 8 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

أعلنت “كابارول للدهانات”، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في صناعة الدهانات، عن طرح مجموعة جديدة من ألوان الدهانات المستلهمة من موضة الألوان لعام 2018، والتي تهدف إلى إضفاء مساحات ملهمة ومبتكرة ذات طابع عصري لتلبية احتياجات وتطلعات أصحاب المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإلى جانب تشكيلة الألوان التي تعكس اتجاهات العام الجديد، كشفت العلامة الألمانية الرائدة أيضاً عن لون العام 2018 وهو اللون الأخضر الداكن.

ويعتبر اللون الأخضر اللون الرئيسي للعام 2018 بالنسبة لكابارول بمختلف درجاته. وإدراكاً من كابارول بأهمية الألوان الجميلة ودورها في إضفاء لمسات جمالية على المنازل والديكور الداخلي، تأتي هذه المجموعة الجديدة بألوان الأخضر والأزرق والرمادي والبنفسجي التي تجعل عالم الألوان يشع سحراً وجاذبية. وتعبر هذه الألوان عن اتجاهات محددة في موضة الألوان تندرج ضمن أربعة مخططات لونية رئيسية، كل منها يأخذ شكل لوحة ألوان واتجاه معين للديكور.

ويأتي اللون الأخضر من كابارول بكل أطيافه ليأخذنا برحلة بين أشجار الغابات. وترتقي مجموعة ألوان 2018 بمزايا التصميم الداخلي والديكور إلى مستويات غير معهودة تأخذ أصحاب المنازل الى إبراز شخصيتهم الفريدة من خلال بيوتهم لتصبح انعكاسا لحياتهم.

وبهذه المناسبة، قال السيد “موفق بليش” المدير التجاري لدى كابارول في منطقة الشرق الأوسط: “تأتي اتجاهات ألوان كابارول كنتيجة لإدراكنا لاحتياجات العملاء. حيث أننا نقوم بمراقبة التوجهات السائدة والتعرّف إلى أفضليات ومتطلبات العملاء في نفس الوقت الذي نعمل فيه على تطوير تشكيلة ألوان الدهانات الخاصة بنا، وهذا يتيح لنا تحديد إيقاع وطابع الديكور الداخلي للمنازل والمكاتب للعام بأكمله. وتحتل كابارول مكانة ريادية عالمياً بفضل ابتكارها لألوان وتصاميم تتسم بالجرأة والتميز. حيث نقوم برصد استثمارات كبيرة سنوياً لاتجاهات موضة الألوان العالمية، التي يتم على أساسها تصميم ألوان العام القادم”.

وتأتي مجموعة موضة 2018 من كابارول لتضفي الى المساحة حيوية  فريدة. حيث أنها تواكب أحدث التوجهات والموضات العالمية. وتتيح تركيبة الألوان الجديدة  الحصول على أفضل تجربة لونية من حيث الدقة، حيث تجمع ما بين المظهر القوي والنعومة، والألوان العميقة والثرية لتكون بذلك الخيار المثالي لديكورات جميلة للمنازل أو تصاميم داخلية متميزة وفق أعلى المعايير الاحترافية.

نبذة عن كابارول للدهانات ذ. م.م:

كابارول للدهانات ذ.م.م هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير وإنتاج الدهانات وطلاء المينا والدهانات الإنشائية والديكورية عالية الجودة، بالإضافة إلى أنظمة العزل الحراري الموفرة للطاقة.  تم تصميم دهانات كابارول للبيئات التي تعتبر فيها الجودة أمراً جوهرياً، فهي تسهم في خلق مظهرا رائعا مع قدرتها على تحمل الظروف المناخية القاسية في منطقة الشرق الأوسط. تهتم كابارول بالفعل بالعائلة وأماكن المعيشة الجميلة. وفي الواقع، ساعد هذا الإيمان الراسخ الشركة على أن تصبح أكبر شركة دهانات عائلية في ألمانيا. وحرصت منتجات “كابارول” لأكثر من 120 عاماً على العناية والاهتمام بصحة عدد لا يحصى من العائلات وكذلك البيئة.  وتأسست “كابارول للدهانات”، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دويتشيه أمفبولين فيرك(DAW)  الألمانية، في دبي عام 1998، ومنذ ذلك الحين نجحت الشركة بجلب أفضل التقنيات والخدمات الألمانية إلى أسواق الشرق الأوسط المتنامية. كما تمكنت الشركة من الفوز  بعدد من المشروعات المعروفة ومنها أكويا أوكسجين، وفندق العنوان بوليفارد، وفاونتن فيوز، والاتحاد بلازا في العاصمة أبوظبي وغيرها الكثير وتوفر كابارول مجموعة لا مثيل لها من الدهانات ذات الألوان والاستعمالات المتعددة التي يمكن استخدامها للواجهات الخارجية والديكورات الداخلية. وبالإضافة إلى الدهانات الكلاسيكية وطلاء المينا، تتوفر أيضاً مواد أخرى مثل أغطية الجدران. وتحرص الشركة على استخدام أفضل مواد الخام فيما تسهم مراقبة جودة الإنتاجبشكل تواصل في ضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة فيما يتعلق بتركيبة المنتجات والجوانب البيئية لخط الإنتاج.

عن ashramasy

المصداقية.. الموضوعية.. الإيجابية.. الاحترام المتبادل.. طريقى لقلب الآخر

شاهد أيضاً

مصر تعرب عن خالص تعازيها لضحايا فرنسا

أشرف أبو عريف أعرب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية عن خالص تعازي جمهورية مصر العربية …

اترك تعليقاً