رياضةسلايدر

بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تعود إلى العاصمة الإماراتية لتحتفي بنخبة أبطال الرياضة

استمع

* الحدث الأكبر والأقوى على الإطلاق يقدم 4 ملايين درهم جوائز في عامه العاشر..

    

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الخَمِيس 8 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

 أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن إطلاق النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، الحدث الأكبر والأقوى على ساحة الجوجيتسو العالمية، في 16 أبريل المقبل وذلك خلال مؤتمر صحفي رسمي نظمه الاتحاد في العاصمة الإماراتية، حيث ألقي الضوء من خلاله على تفاصيل البطولة وجدول فعالياتها لهذا العام.

وأعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وهو الجهة المسؤولة عن تنظيم البطولة، أن نسخة هذا الموسم ستكون متميزة وفريدة عن سابقاتها وذلك احتفاءً بعام زايد و10 أعوام من النجاحات والتميز على الصعيدين المحلي والدولي، حيث ستتضمن ميدالية البطولة تصميماً فريداً ونوعياً يحمل شعار “عام زايد” احتفاءً بهذه المناسبة.

كما صرح الاتحاد عن مشاركة محلية وإقليمية وعالمية غير مسبوقة، لتجمع النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو ألمع الأسماء في عالم الجوجيتسو على مدى 13 يوم، في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وسيشهد مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو خلال العام الجاري مشاركة نوعية للاعبين ضمن منافسات الباراجوجيتسو الخاصة بفئة أصحاب الهمم بمختلف تصنيفاتهم.

وستبدأ بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو للناشئين من 22 حتى 23 أبريل، بينما تنطلق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو من 24 حتى 27 أبريل، تليها المنافسات النهائية لفئات الحزام الأسود والبني والتي ستعقد يوم 28 أبريل في ختام بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو.

وتشهد البطولة هذا العام لأول مرة على الإطلاق، إضافة جديدة وقوية على ساحة المنافسات، وهي منافسات “ملك البساط”، حيث سيتنافس أبطال الجوجيتسو الفائزين في البطولات التسع الماضية للظفر بلقب “ملك البساط”. فيما سيتم تتويج الفائزين يوم 29 أبريل في الحفل الختامي.

وكشف المسؤولون في اتحاد الإمارات للجوجيتسو خلال المؤتمر عن قيمة الجوائز النقدية الإجمالية للبطولة والتي تقدر بأربعة ملايين درهم إماراتي، والتي ستتوزع على الفائزين بالشكل التالي:

فئة الحزام الأسود للرجال:

يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة وقدرها 15,000دولار أمريكي، أما الفائز بالمركز الثاني سيحصل على 8,000 دولار أمريكي، والفائز بالمركز الثالث سيحصل على5,000 دولار أمريكي.

فئة الحزام الأسود/البني للسيدات:

تحصل الفائزة بالمركز الأول على جائزة وقدرها 10,000 دولار أمريكي، أما الفائزة بالمركز الثاني ستحصل على 5,000 دولار أمريكي، والفائزة بالمركز الثالث ستحصل على3,000 دولار أمريكي.

كما قام اتحاد الإمارات للجوجيتسو بإضافة جوائز جديدة ولأول مرة للمراكز الثلاثة الأولى في بطولة الناشئين ومنافسات فئة الأساتذة.

للتسجيل في البطولة يرجى زيارة الرابط https://events.uaejjf.org/event/89

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى