ثقافةسلايدر

أنظمة ريد هات إنتربرايز لينوكس متاحة الآن عالمياً في علي بابا كلاود

استمع

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة “علي بابا كلاود”، وهي ذراع الحوسبة السحابية التابعة لمجموعة “علي بابا” أن “ريد هات إنتربرايز لينوكس”، وهو نظام تشغيلي مفتوح المصدر طورته شركة “ريد هات”، المزود الرائد في مجال الحلول مفتوحة المصدر في العالم، أصبح الآن متوافراً في أسواق “علي بابا كلاود” حول العالم، على أساس وسيلة الدفع المسبق، مما يسمح للشركة بتقديم المزيد من الخيارات والمرونة لعملاء “علي بابا كلاود” و”ريد هات” في جميع أنحاء العالم.

وتوفر شركة “ريد هات إنتربرايز لينوكس” أساساً ثابتاً لتحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، حيث يمكن من خلالها للمؤسسات والمطورين طرح تطبيقات جديدة، وتحويل البيئات إلى افتراضية وخلق سحابة هجينة من أجل نشر الحلول مفتوحة المصدر الحاصلة على شهادة من قبل شركة “ريد هات”. ويمكن للمستخدمين أيضاً إضفاء طابعهم الخاص على إصداراتهم بفضل ميزات إضافية من “علي بابا”، بما في ذلك خيارات سطح المكتب وأدوات المطور.

وتعاونت كل من شركة “علي بابا كلاود” وشركة “ريد هات” للاستفادة من البنية التحتية والحلول التي يملكانها في أكتوبر 2017. ومنذ ذلك الحين، أكملت شركة “علي بابا كلاود” عملية منح الشهادات لتصبح رسمياً مزود الخدمات والسحابة الحاصلة على شهادة من قبل شركة “ريد هات”. عملية منح الشهادات تعني أن شركة “علي بابا كلاود” أصبحت مزوداً يمكنه توفير بيئة أكثر أمناً وقابلة للتطوير، بيئة مدعومة ومتناسقة لعمليات نشر السحابة في المؤسسة، فضلاً عن حلول “ريد هات” مفتوحة المصدر الحاصلة على شهادة والتي خضعت للاختبار.

ويمكن لعملاء “علي بابا كلاود” و”ريد هات”، إلى جانب بائعي البرمجيات المستقلين والمطورين من جميع أنحاء العالم، الاستفادة من هذا التعاون من خلال الطرق التالية:

  • الحصول على أنظمة “ريد هات إنتربرايز لينوكس” الموثوقة والمرنة في وجهة موثوق بها؛
  • زيدة التأكد من أن تنفيذ تكنولوجيا المعلومات لديهم على السحابة يبدأ من أساس متين؛
  • استخدام أنظمة “ريد هات إنتربرايز لينوكس” بحسب الطلب، والدفع فقط  مقابل ما يتم استخدامه عند الحاجة

وقال يمينغ وانغ، المدير العام لدى شركة “علي بابا كلاود” أوروبا في هذا السياق: “’علي بابا كلاود‘ متحمسة للغاية لتقديم أنظمة ’ريد هات إنتربرايز لينوكس‘ في أسواقنا حول العالم، فتعكس بالتالي قدرات الشركة على توفير بيئة ثابتة أكثر أمناً وقابلة للتطوير بهدف تحديث الشركات. ومن خلال العمل مع ’ريد هات‘، أصبح بوسعنا أن نوفّر لعملائنا منصة قوية وموثوق بها قادرة على نشر البنيات السحابية لدعم احتياجات الأعمال الحالية والمستقبلية لتحول الشركات الرقمي”.

ومن جهته، قال مايك فيريس، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال التقنية وبنية الأعمال، في شركة “ريد هات”: “بفضل التوسع العالمي لشركة ’علي بابا كلاود‘، يساهم طرح أنظمة ’ريد هات انتربرايز لينوكس‘ في أسواق ’علي بابا كلاود‘ بتوفير مرونة أكبر في السحابة الهجينة للعملاء. وترتكز أعمالنا على الرغبة والالتزام بتوفير خيارات أكبر من الحلول في السحابة. ويساعدنا العمل مع أحد أبرز مزودي الخدمات السحابية العامة في العالم على اتخاذ خطوات جديدة والمضي قدماً نحو هذا الهدف”.

الموارد الإضافية

لمحة عن “علي بابا كلاود”

تأسست “علي بابا كلاود” (www.alibabacloud.com)، وهي ذراع الحوسبة السحابية التابع لمجموعة “علي بابا” عام 2009، وتعدّ من بين أفضل ثلاثة مزودي “البنية التحتية كخدمة” في العالم وفقاً لشركة “جارتنر”، وأكبر مزود للخدمات السحابية العامة في الصين، وفقاً لشركة “آي دي سي”. وتوفر “علي بابا كلاود” مجموعة شاملة من خدمات الحوسبة السحابية للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التجار الذين يعملون في أسواق مجموعة “علي بابا”، والشركات الناشئة والمنظمات الحكومية. “علي بابا كلاود” هو الشريك الرسمي في الخدمات السحابية للجنة الأولمبية الدولية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى