سلايدر

بحضور د. عمرو عزت سلامة.. جامعة الفيوم تفوز بالمركز الثالث عربيا فى الملتقى الطلابي الإبداعي 22

استمع

أشرف أبو عريف

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف أ.د محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، شاركت جامعة الفيوم فى الملتقى الطلابي الإبداعى الثاني والعشرين، والمقام تحت عنوان “أثر التوجهات الحديثة في تكنولوجيا المعلومات على دور الحامعات في مواجهة التحديات المعاصرة” والذى تجري فعالياته بأكاديمية الشروق بجمهورية مصر العربية، خلال الفترة من 11/12/2021 إلى 14/12/2021 وبحضور الأستاذ الدكتور محمد الربيعي، ممثل الجامعة بالمجلس العربى للتدريب والإبداع الطلابي، ومشاركة أربعة عشر جامعة تمثل سبع دول عربية هي: مصر، والأردن، وفلسطين، والعراق، والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، واليمن.

كما حضر الملتقى أيضًا الأستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة، أمين عام اتحاد الجامعات العربية، واللواء دكتور أحمد سيد عبد الرحيم، رئيس الأكاديمية، وعدد من السادة ممثلي الجامعات العربية.

أوضح الأستاذ الدكتور محمد الربيعي، أن الطلاب المشاركين يتنافسون في محاور الملتقى الثلاث وهي: محور البحث العلمي، ومحور الإبداع الفني، ومحور تكنولوجيا المعلومات، بمعدل 8 أبحاث لكل محور.

كما أضاف سيادته جامعة الفيوم حصلت على المركز الثالث على مستوى الجامعات العربية، في محور البحث العلمي، عن البحث المقدم من الطالب محمد جمال إبراهيم، بكلية العلوم، جامعة الفيوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى