سياسة

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في باكستان واليمن

استمع

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية في إقليم خيبر بختونخوا شمال غرب جمهورية باكستان الإسلامية.

وجرى توزيع 860 سلة غذائية استهدفت منطقتي سوات، وشانغلا، استفاد منها 860 أسرة، بواقع 6.020 فردًا من الفئات الأكثر احتياجاً والأرامل والأيتام وذوي الإعاقة.

وتأتي هذه المساعدات ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي الذي ينفذه المركز في باكستان؛ للتخفيف من معاناة المحتاجين والمتضررين هناك.

وفي اطار متصل، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية في إقليم خيبر بختونخوا بجمهورية باكستان الإسلامية، حيث جرى توزيع 1.383 سلة غذائية استهدفت مناطق سوات، وبونير، وشانغلا، ودير العليا، استفاد منها 9.681 فردا من الفئات الأكثر احتياجاً والأرامل والأيتام وذوي الإعاقة.

وتأتي هذه المساعدات ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي الذي ينفذه المركز في باكستان؛ للتخفيف من معاناة المحتاجين والمتضررين هناك.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 123 طناً و371 كيلوجراماً من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة مأرب بمحافظة مأرب، استفاد منها 6,918 فرداً.

ويأتي ذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي للعام 2022م الذي يُنفّذه المركز في اليمن، ويستهدف توزيع أكثر من 192 ألف سلة غذائية تزن أكثر من 20 ألف طن على الأسر المحتاجة والمتضررة في 15 محافظة يمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى