سلايدر

بورسن كوهن آند ولف تُعيّن عدداً من الرؤساء الإقليميين

استمع

* تعلن شركة “غلوبال باورهاوس” التي أسست مؤخراً عن تشكيل فريق عمل قيادي لتعزيز النمو والابتكار في مجال الاتصالات المتكاملة..

(بزنيس واير): أعلنت شركة “بورسن كوهن آند ولف” (“بي سي دبليو”) اليوم، وهي إحدى أفضل ثلاثة وكالات اتصالات عالمية تقدّم خدماتٍ متكاملة، عن تعيين عددٍ من الرؤساء الإقليميين لتعزيز النمو والابتكار في الوكالة التي تمّ نأسيسها مؤخراً. وندرج فيما يلي هذه التعيينات بحسب المنطقة:

أمريكا الشمالية

  •   كريس فوستر رئيساً لـ”بي سي دبليو” في أمريكا الشمالية. وشغل فوستر سابقاً منصب نائب الرئيس للشؤون التنفيذية لـ”تنمية الأعمال العالمية”، وتولّى مسؤولية تنمية العملاء العالميين الأساسيين والأعمال حول العالم لصالح شركة “بورسن-مارستيلر”. وسيعمل كريس تحت الإشراف المباشر لـدونا إمبيراتو، الرئيس التنفيذي لـ”بي سي دبليو”.
  • وستتولى لورا إدير من “كوهن آند ولف” منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإداري في أمريكا الشمالية. وستعمل إدير تحت الإشراف المباشر لفوستر.

آسيا

  • وسيشغل مات ستافورد منصب رئيس “بي سي دبليو” في آسيا. ويتولّى حالياً قيادة المنطقة لصالح “كوهن آند ولف” وسيعمل تحت الإشراف المباشر لإيمبيراتو.
  • وستتولّى مارجريت كي من “بورسن-مارستيلر” منصباً جديداً كرئيس لـ”أكسي كوم”، العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا التابعة لـ”بي سي دبليو” في آسيا. وتتّجه “أكسي كوم”، والتي كانت سابقاً وكالة “كوهن آند ولف” المتخصصة في التكنولوجيا في أوروبا، نحو العالمية. وستعمل كي تحت الإشراف المباشر لإيمبيراتو.

أوروبا وأفريقيا

  • سيشغل سكوت ويلسون منصب الرئيس لـ”بي سي دبليو” في أوروبا وأفريقيا. ويتولّى ويلسون حاليّاً قيادة المنطقة لصالح “كوهن آند ولف” وسيعمل تحت الإشراف المباشر لإيمبيراتو.
  • وسيتولّى راميرو برودينسيو من “بورسن-مارستيلر” منصباً قيادياً للمساعدة في بناء خبرات السمعة العالمية لشركة “بي سي دبليو”. وسيعمل برودينسيو الذي تولّى سابقاً قيادة المنطقة لصالح “بورسن-مارستيلر” تحت الإشراف المباشر لإيمبيراتو.

hgالشرق الأوسط

  • سيتولّى سونيل جون منصب الرئيس لـ”بي سي دبليو” في الشرق الأوسط. ويترأس جون حالياً المنطقة لصالح “بورسن-مارستيلر” وسيعمل تحت الإشراف المباشر لإيمبيراتو.

 يصؤص

أمريكا اللاتينية

  • سيشغل فرانسيسكو كارفالو منصب رئيس “بي سي دبليو” في أمريكا اللاتينية. ويترأس كارفالو حالياً المنطقة لصالح “بورسن-مارستيلر” وسيعمل تحت الإشراف المباشر لإيمبيراتو.

وقالت إمبيراتو:”شكّلنا فريقاً قيادياً قوياً سيعزز التكامل والنمو في ’بورسن كوهن آند ولف‘. وسيقود هذا الفريق ’بي سي دبليو‘ في مهمتنا لنصبح أفضل وكالة اتصالات متكاملة في العالم. ويتمتّع أعضاء هذا الفريق بسجلاتٍ حافلة في قيادة المناطق والفرق والعملاء، ويتمتعون بقدرٍ كبيرٍ من الاحترام في الأسواق التي يعملون فيها ويقدّمون الخبرات والعقليات الملائمة والمتكاملة لتلك المناصب، وهي العقلية اللازمة لاتمام اندماج سلس واستمرار توسيع آفاق الاتصالات المتكاملة”.

لمحة عن “بورسن كوهن آند ولف”

تُعتبر “بورسن كوهن آند ولف” إحدى أكبر وكالات الاتصالات العالمية التي تقدّم خدماتٍ متكاملة وتتمتّع بخبرةٍ عميقة في التواصل الرقمي والمتكامل في جميع مجالات القطاع. وتجمع الوكالة خبرات في المحتوى الإبداعي الرقمي والاتصلات المتكاملة في القطاع الاستهلاكي وقطاعات التكنولوجيا والرعاية الصحية، كما تحظى بحضور قوي في مجال العلاقات العامة وسمعة الشركات والأزمات والبحث والتحليل. وتُعدّ “بورسن كوهن آند ولف” شبكةً تضمّ أكثر من 4 آلاف موظف في 42 دولة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى