ثقافةسلايدر

إيران وتركيا يتفقان على الوحدة لمواجهة الإعلام الصهيو أمريكى

استمع

ارنا – زار وفد تركي ضم عددا من الوجوه الاعلامية الشبابية والنشطاء السياسيين لدى حزب الوطن التركي، المبنى المركزي لوكالة انباء الجمهورية الاسلامية (ارنا) بطهران اليوم الاربعاء؛ حيث دار الحدث مع الجانب الايرني حول ضرورة التقارب والتعاون الإعلامي بين ايران وتركيا لصد الموجة الاحادية والمضللة من جانب وسائل الإعلام التابعة لجبهة الاستكبار.

واوضح اعضاء الوفد الاعلامي التركي خلال اللقاء مع المدراء والمحررين وفي حدة الأخبار الأجنبية لوكالة ارنا، بشأن مواقفهم حيال اهم القضايا الراهنة في الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما تحدث هؤلاء النشطاء الاتراك عن التضليل السائد في الإعلام الغربي عن تغطية الاحداث المتعلقة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية وتركيا، والسعي لتقديم صورة زائفة عن البلدين؛ مؤكدين على ضرورة تعزيز وتوسيع التعاون الإعلامي بين هذين البلدين الجارين لاحباط المؤامرات الاعلامية الغربية ولاسيما التابعة للكيانين الامريكي والصهيوني.

وفي إشارة إلى أكاذيب وسائل الإعلام التابعة للولايات المتحدة والكيان الصهيوني المناوئة للجمهورية الإسلامية الإيرانية، أكد هؤلاء  الاعلاميون الاتراك، على أن الغرب سخر ابواقه الاعلامية للترويج بان “إيران وتركيا وسائر الدول المستقلة، تعادي الديمقراطية”.

وعلى صعيد اخر، احيا ممثلو جناح الشباب في حزب الوطن التركي، ذكرى شهداء المقاومة وخاصة الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني ورفاقه الشهداء؛ واعتبرو ان “الشهيد سليماني”، هو شهيد المقاومة ومحاربة الارهاب وامريكا، الذي ينتمي الى جميع الشعوب الحرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى