إقتصاد

“منظمة الامم المتحدة ” تكرم هانى شاكر

استمع

1

إبراهيم عوف

كرمت ” حملة نورت مصر “برئاسة الزميل الصحفي قدري الحجار وبالتعاون حملة دعونا نهتم بالكوكب برئاسة امال رزق والتابعة لمنظمة الامم المتحدة امير الغناء العربي وصوت مصر هاني شاكر بحضور القنصل اللبناني اسامة الخشاب والقنصل الفلسطيني محمود الأسدي والعميد ناجي انس مدير العلاقات العامة بمديرية امن الاسكندرية ورئيس هئية تنشيط السياحة بالاسكندرية محمد حسين والخبير السياحي محمد ادم ومدير فندق هيلتون جرين بلازا ايهاب برغوت ولفيف من الاعلام

وفي البداية اكد هاني شاكر، إنه عاشق لمصر وللإسكندرية على وجه الخصوص، وان اغنية “عاشق ياإسكندرية” قدمها لحبة وعشقة لمدينة الاسكندرية واهلها ودعما للسياحة بالإسكندرية.

واضاف هاني ربنا يقدرني وأقدر أقدم فن هادف وصادق يعبر عن الشعب المصري الحقيقي بأحاسيسه ومشاعره الجميلة بعيدًا عن أغاني الفن الهابط، وما يسمى بأغاني “المهرجانات” التي أرى أنها ناتجة عن العشوائيات الموجودة في مصر، لذلك خرجت هذه الأصوات العشوائية المعدومة فنياً للأسف، وتبنتها السينما المصرية وتحاول أن تحقق لها انتشاراً فنياً كبيراً في العالم العربي، وكأن هذه هي صورة مصر الحقيقية، أن نرى شباباً يرقصون ويمسكون بالعصا، وكذلك الرجال والسيدات يرقصون بقمة الابتذال، وأتساءل: هل هذه مصر الحقيقية التي عشنا وتربينا فيها؟ وهناك محاولة لإفساد لثقافة الشعب وأحلامه وأمنياته، لأن الفن الرخيص أعتبره أخطر من المخدرات.

واوضح هاني انه بصدق شديد أفكر حالياً في تقديم ألبومي العاطفي للجمهور، لأنني تأخرت في طرحه كثيراً، وبصراحة نجاح الألبوم الخليجي فتح شهيتي لتسجيل الأغنيات الجديدة الفترة الحالية خاصة وانني عدت الي المنتج طارق عبد الله .

من جانبه، قال قنصل عام لبنان عن الفنان هاني شاكر، هو فنان من الزمن الجميل ويصعب تكراره.

وألقي قنصل عام فلسطين محمود الأسدي كلمة في الحفل قائلًا: كنت بسمع الفنان هاني شاكر وهو صغير، وأن كل أغانيه تدخل قلب كل شخص في الوطن العربي.. ويستطيع أن يقوم بتوصيل الواقع عن طريق أغانيه.

“إن الرسالة جاءت واضحة وناعمة إلى الشعب والقيادة في الإمارات بأن العلاقات التاريخية والعميقة والمتميزة بين مصر والإمارات لن تتغير تحت أي ظرف، وبخاصة المشاكل السياسية العابرة”.

اما امال رزق فقالت، أن التعاون جاء موفق واختيار حملة نورت مصر لتكريم امير الغناء العربي كان هامًا ومنح المزيد من النجاح، واشارت إلى أن الرسالة القوية التي تم توجيهها للعالم هي التعاون بين المنظمة وحملة نورت مصر يهدف الي عمل مشترك يخدم الأهداف التنموية والعامة لتنشيط السياحة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى