رياضةسلايدر

بعد تراجع مستواه.. إكرامى بدلا من الشناوى أمام المقاولون العرب الثلاثاء

استمع

أحمد الشيوى

كشف مصدر مسئول بالنادى الاهلى النقاب عن أن محمد يوسف القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سوف يجري بعض التغييرات على تشكيلة فريقه أمام المقاولون بالدوري التى ستقام يوم الثلاثاء القادم 27 نوفمبر 2018 ميلادياً، الموافق 19 ربيع الأول 1440 هجرياً، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز 2018-19.

وقال المصدر الذى طلب عدم ذكر أسمه إن محمد يوسف سوف يعتمد في حراسة المرمي على شريف إكرامي خلال المباريات المقبلة بعد أن تراجع مستوي محمد الشناوي بصورة واضحة في المواجهات الأخيرة، إلى جانب الاعتماد علي ناصر ماهر في مركز صناعة اللعب من جديد وهناك اتجاه للدفع بكريم نيدفيد بجوار حسام عاشور بدلًا من أكرم توفيق الذي ظهر بمستوى سيئ وكان نقطة ضعف واضحة في منطقة وسط الملعب.

ويبذل الجهاز الطبي جهود كبيرة لتجهيز محمد هاني الظهير الأيمن لبدء مباراة المقاولون العرب في مركز الظهير الأيمن خاصة أن أحمد فتحي لن يلحق بتلك المواجهة بعد ان أثبتت الأشعة التي خضع لها خلال الساعات القليلة الماضية أنه سوف يبدأ تدريبات الجري الخفيف إعتبارا من غد علي أن يدخل التدريبات الجماعية يوم الأربعاء.

وعلى صعيد متصل أعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي فتح باب التسجيل في اليوم الثاني بالمقر الرئيسى فى الجزيرة.

وكان اليوم الأول لم يكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية العادية. وذلك بعد حضور 2554 عضوًا، قاموا بالتسجيل قبل إغلاق باب التسجيل في السابعة مساءً أمس ، في الاجتماع الأول لـ”العمومية العادية”.

ويكون الاجتماع صحيحًا اليوم بحضور 10% أو بحضور 5000 عضو، أيهما أقل، من عدد الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية، على أن يتم الاجتماع لمناقشة جدول الأعمال في حالة اكتمال النصاب القانوني الساعة السابعة مساءً، مباشرة، بالصالة المغطاة بالنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى