إقتصاد

رجل الأعمال السعودي فارس الشمري يستعد لفتح العديد من المشروعات التجارية بمصرب 100 مليون جنية

استمع

فارس-الشمرى

 إبراهيم عوف

قال رجل الأعمال السعودي فارس بن عايد الشمري إنة يستعد خلال الفترة القادمة لفتح العديد من المشروعات التجارية الخاصة به في  مصر براس مال أكثر من 100 مليون جنية مرحلة اولى ، لتكون منصة لدعم نشاطة التجاري .

 واوضح أن الأزمة التي واجهت الشركة التابعه له بالسعودية عام 2012 من قبل وزير الإخوان خالد الأزهري ،كانت  بسبب وقوفة بشكل مستمر ضد الإخوان خلال تلك الفترة الذين حولوا مصدر الرزق لموقع للمهاترات ، موضحا أن القوى العاملة المصرية الموجودة بشركاتة تزيد عن  50 % من قوائم القوى العاملة.

 وأكد أن وزير الإخوان تسبب في أزمة كبيرة لشركة خلال  تلك الفترة ، موضحا أن الشركة تكبدة خسائر كبيرة بسب الأخبار الكاذبة التي قام بنشرة عن حظر التعامل مع شركة فارس عايد الشمري وناصر إبراهيم الشومر للاستشارات الهندسية.

  وأشار إلى أنة أضر لبيع مؤسسة بروج كتاب للمقاولات بعد أن أصبح مقر العمل والمشاريع خارجة عن روح عمل الفريق الواحد ، منوها أن التجاذب السياسي في تلك الفترة كان وسيلة لتصفية الحسابات بين ابناء الشعب الواحد .


 وأضاف أن مصر شهدت خلال فترة حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي تطور حقيقي وانفتاح على العالم من كل الجوانب الاقتصادية والثقافية والسياحية  ، مؤكدا أن قناة السويس الجديدة ستكون نقلة كبيرة لمصر والوطن العربي والعالم .

  ويجري المهندس فارس حاليا مقابلات توظيف بنفسة لاستقطاب عدد كبير من الكفاءات المصرية في مجالات الهندسة والمقاولات والدعاية والاعلان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى