رياضة

فتحي مبروك: كان مهما أن نُبقي الأهلي دائما مرفوع الرأس

استمع

3673a215-6fba-44bf-bbe2-3ecf3785b296

أصوات مصرية – قال فتحي مبروك المدير الفني لفريق النادي الأهلي “كان مهما أن نسعد جماهير النادي الاهلي، وكان مهما أن نٌبقي الأهلي دائما مرفوع الرأس”، معربا عن سعادته بفوز فريقه في مباراة اليوم أمام نادي الزمالك بهدفين نظيفين.

وفاز النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، على نادي الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة المؤجلة بينهما لحساب الأسبوع الـ37 من مباريات الدوري العام المصري سجلهما لاعب الزمالك السابق مؤمن زكريا فى الدقيقتين 33 من الشوط الأول و33 من الشوط الثاني.

وأضاف مبروك، في تصريح لأصوات مصرية عقب المباراة، “بدأت المباراة بلاعبي الخبرة، ثم بدأت ألعب بالشباب”، معتبرا أن جميع اللاعبين أدوا أداءً رائعا.

وطرد حكم المباراة حازم إمام قائد الزمالك في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بسبب ضربه لرمضان صبحي لاعب الأهلي.

بهذه النتيجة أجل النادي الأهلي تتويج الزمالك بالدوري قبل مباراتين من نهاية الدوري، حيث توقف رصيد الزمالك عند 84 نقطة في الصدارة وبفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 78 نقطة، ويكفي الزمالك التعادل أو الفوز في أي من مباراتيه المقبلتين لإحراز لقب الدوري رقم 12 في تاريخه.

وأثارت مباراة القمة جدلا كبيرا بعد أن تدخل رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب لإقامتها في ملعب برج العرب بعد رفض النادي الأهلي لعب المباراة على ملعب الجونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى