سلايدر

“مورو سودالي” تعلن ديفيد شاماي مديرا لحوكمة الشركات- عبر الحدود

استمع

إيتوس/بزينس واير –  أعلنت اليوم شركة “مورو سودالي” عن إنضمام ديفيد شاماي إلى الشركة بصفته مدير حوكمة الشركات- عبر الحدود.

ينضمّ ديفيد إلى الشركة آتياً من شركة “إيه بيه جي” لإدارة الأصول، وهي شركة هولندية متخصصة في مجال إدارة صناديق التقاعد، حيث شغل منصب كبير أخصائيي حوكمة الشركات وكان يشارك في عمليات التصويت ووضع السياسات والالتزام. وسيتخذ ديفيد من مكتب لندن مقراً له، حيث سيركز في عمله على أنشطة الشركة المتزايدة في مجال حوكمة الشركات عبر مكاتبها المنتشرة في أوروبا.

وسيعمل ديفيد إلى جانب فريق “مورو سودالي” المتنامي من المتخصصين في حوكمة الشركات، من أجل مواصلة تطوير خدمات الحوكمة في الشركة- التي تشمل المقارنات المعيارية وتقييم ممارسات الحوكمة الى المجلس الإستشاري فيما يتعلق بالتفاعل مع المستثمرين.

وقال ألفيس ريتشي، الرئيس التنفيذي لشركة “مورو سودالي” في معرض تعليقه على هذا الأمر: “نحن في شركة ’مورو سودالي‘ ندرك أن الكثير من عملائنا اليوم يواجهون الحاجة المتزايدة لإجراء حوار عميق وهادف مع مستثمريهم حول مجموعة واسعة من المواضيع. ويساهم انضمام ديفيد إلى شركتنا، آتياً من إحدى أكبر الشركات المتخصصة في إدارة الأصول الائتمانية، بإثبات التزامنا القوي نحو مساعدة الشركات على تحديد المشاكل المحتملة والتصدي لها بشكل استباقي”.

ومن جهته، قال ديفيد شاماي: “إنه لأمر مثير بالفعل بالنسبة لي أن أنضمّ إلى شركة ’مورو سودالي‘: الشركة التي تحتل موقعاً فريداً يسمح لها بتلبية الاحتياجات المتنامية لعملائها من أجل إجراء حوار فعال مع قاعدة دولية متزايدة من المساهمين. هذا وشهدنا خلال الأعوام الأخيرة، في الكثير من الأسواق أن المستمثرين المؤسسيين يوسعون نطاق المواضيع التي يرغبون بمناقشتها مع الشركات المندرجة ضمن حافظتهم. وفي حين كانت المواضيع تتمحور عادةً حول الأداء المالي بشكل أساسي، تعتبر قضايا جديدة مثل حوكمة الشركات والاستدامة حالياً من المواضيع الرئيسة التي تطرح للنقاش في أسواق عدة. وهذا ما يجعل إدارة العلاقات القائمة بين الشركات ومساهميها أكثر تعقيداً، إلا أنني أعتقد في الوقت عينه أن هناك فوائد جمة للقيام بذلك بطريقة صحيحة بالنسبة للشركات ولمساهميها على حد سواء”.

لمحة عن شركة “مورو سودالي”

تعتبر “مورو سودالي” شركة رائدة عالمياً في مجال الاستشارات المتخصّصة في تقديم خدمات الحوكمة وخدمات المساهمين الشاملة للعمكلاء من الشركات في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم للشركات ومجالس إدارتها المشورة والخدمات الاستراتيجية في مجال حوكمة الشركات، والمعلومات المتعلقة بصفقات أسواق رأس المال، ومشاركة المساهمين واتصالاتهم، والتماس العروض بالوكالة، وأنشطة المساهمين، وقضايا الملكية ذات الصلة.

تتّخذ “مورو سودالي”من مدينة نيويورك ولندن مقراً لها ولديها مكاتب محلية وشركاء في عشرة بلدان، وهي تقدم خدماتها لأكثر من 700 عميل مؤسسي في 40 بلداً، بما في ذلك الكثير من أكبر الشركات متعددة الجنسيات في العالم. وتشمل حافظة عملائها، بالإضافة إلى الشركات المدرجة والشركات الخاصة، صناديق الإستثمار المشتركة، وأسواق الأوراق المالية، والجمعيات القائمة على العضوية والمستثمرين الناشطين.

لمزيد من المعلومات حول “مورو سودالي”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.morrowsodali.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى