سياسة

دعوات قضائية ضد هالة فاخر.. المدرس فى مصر ” عيل فاشل ” مجبش مجموع في الثانوية ؟!

استمع

نقابة المُعلمين – هشام البربرى

بما أننا بصدد “مصر الجديدة” علينا أن نتسائل:

* هل تعليم اليوم بكل مكوناته جدير ببناء “مصر القوية”؟!

* وإذا كان الجواب “لا”.. فمن المسؤل عن انهيار المدرس.. المدرسة.. الكتاب.. الطالب؟!

* أليس التعليم جزأ من منظومة منزوعة الدسم عبر أكثر من ستة عقود كغيرها من مفاصل الدولة؟!

* ومتى يتمتع المدرس “المُنتقىَ جيداََ” بحصانة وراتب تفوق حصانة وراتب القاضى وباقى العاملين بالدولة.. إذا أردنا بناء شعبا طيب الأعراق حقا؟! *

وما فائدة “التنسيق الجامعى” فى ظل انعدام تكافؤ الفرص واحتلال فاشلى الخريجين الجامعيين للمواقع الهامة والغنية فى الدولة على حساب “الأكفاء”بسبب الرشوة والمحسوبية ونظرية “السادة.. والعبيد”؟!!!!!!!!!!

* فمن يحاكم من؟!

غير أن البعض أعتبرها خطوة تأخرت كثييييييييييييرا، أعلنت نقابة وسط الجيزة التعليمية وليست النقابة العامة للمعلمين قيد الحراسة القضائية، على لسان نقيبها سعيد محمد اسماعيل، جموع المعلمين أنها وبالفعل قد اتخذت الاجراءات القانونية ضد تصريح من لا تقدر العلم والعلماء من رجالات التعليم فى مصر ونقول لها أننا نقسم بالله أنه لولا دور من تجرأتى عليهم من رجال التعليم فى مصر لما كنت تستطيعين ( فك الخط) كما يقولون ونؤكد أيضا للجميع على أننا لا نقبل مطلقا أن يساء لورثة الانبياء من كائنا من كان وسيذكر الجميع بعد أن ينصفنا القضاء المصرى الشامخ قوله تعالى :

” سيعلمون غدا من الكذاب الأشر ” سورة القمر (26) وسنعلن فى الغد القريب ومن خلال مؤتمرصحفى يعقد بنادى المعلمين الاجراءات التى اتخذت ورقم القضية المرفوعة وتاريخ انعقادجلستها وهى دعوة لكل جموع المعلمين فلتقر أعين معلمي مصر وليعلموا أن عرين التعليم فى مصر وراءه اسود نذروا حياتهم للدفاع عن شرف المعلم وكرامته وصدق الله العظيم الذى يقول: نَّحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ ۖ وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِجَبَّارٍ ۖ فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَن يَخَافُ وَعِيدِ (45).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى