رياضةسلايدر

استجابة لأعضاء النادى الغفيرة.. رسمياً.. كابتن طيار وليد مراد يتقدم بأوراق الترشح لإستعادة رئاسة نادى الطيران

استمع

أشرف أبو عريف

بمناسبة تقديم أوراق ترشحه لإستئناف منصب “رئيس نادى الطيران” بناءاً على لهفة ورغبة أعضاء النادى، أرسل كابتن طيار وليد مراد البيان التالى:

… بهذه المناسبه انتهز الفرصه لاشكر كل من عمل اي مجهود في تحسين مستوي النادي سواء من المجلس الحالي برئاسة الأستاذ هشام شوري أو من مجالس سابقه.

وكل مجلس قدم العديد من الخدمات والانجازات وذلك لصالح العمل العام وخدمة الاعضاء ..وبما أن العمل العام عمل تطوعي لصالح النادي والعضو فلابد من الارتقاء بمستوي النادي وأعضاءه أيضا في الحملات الانتخابية لكل المرشحين وغير مقبول منا كأعضاء أن نري أو نسمع كلام جارح أو يمس سمعة اي مرشح سواء في السمعة أو الشرف بدون وجه حق أو سند قانوني.

لا تجعلوا الانتخابات تنسيكم الهدف العام وهو نادي الطيران . ومن يتجاوز ذلك سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضده بالتشهير والسب والقذف من خلال لجنة قانونية تم تشكيلها لهذا الأمر بغرض الحفاظ علي سمعة النادي وأعضاءة وسوف تتابع كل الحملات الإعلانية للمرشحين علي صفحات التواصل الاجتماعي واي تجاوز يعرض صاحبة للمسألة القانونيو.

وأود أن أشير لأمر مهم وهو أن كابتن طيار وليد مراد لم يمثله اي شخص في إدارة حملتة الانتخابيه ومن يتحدث عنه نابع من حب لشخصه وعشرة وعيش وملح وليست لغرض أو مصلحة.

وللحديث بقية …وربنا يولي من يصلح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى