سياسة

محلب يفتتح الجناح السعودي بمعرض القاهرة للكتاب

استمع

محلب - طحان 2

إبراهيم عوف:

افتتح معالي رئيس الوزراء المصري المهندس إبراهيم محلب جناح المملكة العربية السعودية ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته السادسة والأربعين يرافقه وزير الثقافة ووزير التعليم العالي وعدد من المسئولين .

وكان في استقبال رئيس الوزراء المصري بجناح المملكة معالي السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية وسعادة الدكتور سالم المالك المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الدولي بوزارة التعليم العالي بالمملكة ود. خالد بن محمد الوهيبي الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة، وعدد من مسؤولي الجامعات السعودية ورؤساء المكاتب السعودية بالقاهرة؛ حيث تفقد معاليه ومرافقوه أجنحة الجهات الحكومية والجامعات ودور النشر المشاركة في جناح المملكة، كما قام بجولة داخل معرض عمارة الحرمين الشريفين؛ حيث اطلع معاليه على مراحل تطور عمارة الحرمين الشريفين .

هذا وقد افتتح معالي رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته السادسة والأربعين الأربعاء الموافق 28 يناير 2015م، وتستمر فعاليات المعرض حتى 12 فبراير 2015م .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى