إقتصاد

ليلي علوي ترفع شعار”أستثمر في مصر”          

استمع

ابراهيم عوفIMG_8373

قامت النجمة ليلي علوي بالتقاط صورة وهي تحمل جملة “أستثمر في مصر” كنوع من الدعم لمؤتمر مصر الاقتصادي الذي بدا أمس في مدينة شرم الشيخ. وقالت النجمة ان مؤتمر مصر الاقتصادي بداية حقيقة وقوية لمصر الجديدة ومصر المستقبل ويجب علينا جميعا دعم هذا المؤتمر وتشجيع كل نوافذ الاستثمار المجيء الي مصر من أجل غدا أفضل.

كما عبرت ليلي عن سعادتها بالاستجابة القوية من جميع دول العالم العربية والاجنبية للمشاركة في هذا المؤتمر مؤكدة ان مشاركة 90 دولة يؤكد أهتمام العالم بقيمة مصر ورغبتهم القوية في تحقيق استثمار قوي علي ارض البلاد.

كما عبرت ايضا عن سعادتها باصدار قانون الاستثمار الجديد مؤكدة ان ازالة جميع القوانيين المعرقلة امام الاستثمار سيساهم بشكل كبير في عودة الاستثمار وبقوة الي مصر وانه يجب علي الحكومة دواما متابعة المستثمرين وتسهيل مهمتهم لتحقيق النجاح المنشود.

وقالت ليلي ان عرض مشروعات تنموية وسياحية خلال المؤتمر يظهر مدي أهتمام الحكومة وخطتها للمستقبل مؤكدة ان مصر الان بدات السير في طريقها الصحيح ويجب علينا جميعا دعم ذلك والمشاركة فيه بايجابية من أجل مستقبل أفضل لنا ولابناءنا ومصرنا الحبيبة

ووصفت ليلي الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بالعظيمة مؤكدة انها كانت فخورة بكلمة الرئيس السيسي , وكل الكلمات التي نطق بها كل الرؤساء والملوك العرب في حق مصر مؤكدة ان مصر كانت وتزال وستظل حضن لكل العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى