سلايدرسياسة

السفير السعودي يغادر القاهرة غاضبا

استمع

13930910000709_PhotoI

فارس – غادر السفير السعودي لدى القاهرة احمد قطان مصر عائدا الى الرياض غاضبا على أثر مشادة كلامية مع أعلامي مصري.

وكانت عدة مواقع إلكترونية قد ذكرت الجمعة أن السفير قطان غادر القاهرة إثر “مشادة كلامية” مع الصحفي أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، خلال لقاء جمع بينهما أواخر الأسبوع الماضي، في مقر إقامة السفير الجزائري، نذير العرباوي.

إلا أن مسؤولاً بالسفارة السعودية أكد أن السفير قطان غادرة القاهرة الخميس الماضي، إلى إحدى الدول الأوروبية لقضاء إجازته السنوية، وقال إن هذه الإجازة تم التنسيق لها مع وزارة الخارجية قبل عدة أسابيع، وفق صحيفة “فيتو” القاهرية.

نشبت مشادة كلامية بين السفير السعودي في مصر أحمد القطان، وأحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الصحفية، اثر انتقاد الأول لمؤسسة الأهرام لنشرها آراء تنتقص من دور السعودية. ونشبت مشادة كلامية بين السفير السعودي أحمد القطان، وأحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الصحفية في منزل السفير الجزائري في القاهرة منذر العرباوي.

وجاء في الخبر الذي اورده موقع “اليوم السابع″ أن السفير السعودي وجه عتابا للنجار على نشره آراء تنتقص من دور المملكة السعودية، فاحتد النجار عليه، مما أدى الى نشوب مشادة كلامية بينهما، تدخل على إثرها السفير الجزائري منذر العرباوي لإنهاء المشادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى