رياضةسلايدر

CNN -أكبر مفاجآت كأس العالم.. ‘السعودية’ تصعق ميسي الأرجنتين بهدفين لهدف

استمع

أشرف أبو عريف

وصفت الـCNN الأمريكية تقريرا حول فوز المملكة العربية السعودية على الأرجنتين بــ “المفاجأة الأكبر فى تاريخ كأس العالم” وذلك وفقًا لمجموعة البيانات الرياضية Gracenote  بهزيمة الأرجنتين 2-1 على يد المملكة العربية السعودية في مباراة المجموعة C.

واحتفل السعودي سالم الدوسري مع زملائه بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه خلال مباراة كأس العالم FIFA قطر 2022 عن المجموعة الثالثة بين الأرجنتين والسعودية على ملعب لوسيل في 22 نوفمبر 2022 في مدينة لوسيل قطر.

السعودية تصعق الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي في واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم بقيادة ليونيل ميسي ، المصنف الثالث عالميا ، الذي لم يهزم لمدة ثلاث سنوات ومن بين المرشحين للفوز ببطولة 2022 ، توقع الكثيرون أن تكتسح الأرجنتين المملكة العربية السعودية بفارق 48 مركزا بين الفريقين في التصنيف العالمي. وركزت كل الأحاديث قبل المباراة على ميسي ، أحد أعظم لاعبي العالم على الإطلاق والذي من المحتمل أن يلعب آخر نهائيات له في كأس العالم.

وسجل قائد الأرجنتين ركلة جزاء مبكرة ليضع فريقه في المقدمة لكن هدفين في الشوط الثاني من صالح الشهري وسالم الدوسري قلب المباراة رأساً على عقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى