ثقافةسلايدر

ترقبوا.. الوزيرة الخالدة السفيرة نبيلة مكرم تشرق من جديد وتعلن إنطلاق”فاهم” 27 الجارى

استمع

أشرف أبو عريف

من المعتاد أن نقول الوزير السابق أو الأسبق نظراً لانتهاء مدة خدمته ، غير أنى أختلف مع هذا الرأى لأن من حق المسؤل الإحتفاظ بلقبه الوظيفى الأخير على غرار اللواء فلان والفريق علان.. خصوصاً إذا كان هذا الوزير من عالم الجن فى المهارة والإبداع..

وهنا، أخص بالذكر الوزيرة الخالدة السفيرة نبيلة مكرم.. وزيرة الطير المسافر أى ما يُعرف بالهجرة وشؤون المصريين فى الخارج وقدرتها على إحياء الهوية المصرية فى قلوب المغتربين والرحلات الفاخرة للأجيال الشابة إلى حضن مصر الأم، فضلاً عن المبادرات والمؤتمرات التى تكاد لا تُحصى ولا تُعد.

وبعد تقديمها إستقالتها لرئيس الوزراء فى الأيام الماضية قبل التشكيل الوزاري الأخير، استطاعت الوزيرة الحديدية أن تبقى فى نفوس الداخل والخارج بأعمالها ذات النكهة الإبداعية الفريدة.. بميلاد مؤسسة “فاهم للدعم النفسي”وصلا لمبادرتها الأخيرة “اتكلم متخافش مصر معاك”، لدعم الصحة النفسية للشباب المصري بالخارج.

وسيكون 27 يناير الجاري يوم مشهود نظراً لإطلالة الوزيرة الحديدية على العالم فى الداخل والخارج كى يهنأ الجميع بظهورها من جديد متذكرين الأعمال المبهرة طوال ثمان سنوات تقريباً.

وسيقام حفل افتتاح مؤسسة “فاهم للدعم النفسي”، الجمعة بفندق الماسة بمدينة نصر، بحضور السفيرة نبيلة مكرم، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة “فاهم للدعم النفسي”، وأعضاء مجلس الأمناء ولفيف كبير من الوزراء والسياسيين والدبلوماسيين والإعلاميين.

* نبذة!

تختص مؤسسة “فاهم للدعم النفسى” بخدمات الدعم النفسي، ومجالات أخرى مثل: (رعاية الطفولة والأمومة، رعاية الأسرة، رعاية الفئات ذوى الاحتياجات الخاصة، المساعدات الاجتماعية، خدمات تنمية المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى