ثقافةسلايدر

‘وكالة المغرب العربي للأنباء’ تحتفي بمتقاعديها

استمع

ماب – نظمت مؤسسة وكالة المغرب العربي للأنباء، يوم 12 يوليوز 2023 بالرباط، حفلا تكريميا احتفاء بمتقاعديها، والمنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة. وبهذه المناسبة، سلم المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، السيد فؤاد عارف، للصحفيين والإداريين أوسمة ملكية شريفة وهم، زهور السايح ونادية أبرام وإدريس اكديرة، وحسن هرماس ومحمد ياسين وعبد لعزيز أيت علا برسم 2021، ونعيمة العباسي وتوفيق الصولاجي وثريا الركيبي، برسم سنة 2022. إثر ذلك، سلم المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء شواهد تقديرية للعاملين بالوكالة المحالين على التقاعد برسم سنة 2023، ويتعلق الأمر بمحمد ياسين، وسكينة الوداري، ويوسف أقرطيط، وحسن اولاسرار، ومينة بلخيلري.

وفي كلمة خلال هذا الحفل، الذي شكل مناسبة للقاء بين صحفيي وإداريي الوكالة من مختلف الأجيال، هنأ السيد فؤاد عارف المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة عرفانا بإخلاصهم وتفانيهم طيلة مسارهم المهني، وإسهامهم القيم في إشعاع الوكالة وطنيا ودوليا.

وأكد أن التقاعد في المجال الإعلامي لا يعني نهاية المسار المهني، مبرزا أن وكالة المغرب العربي للأنباء ستظل أبوابها مفتوحة في وجه متقاعديها ومتقاعداتها سعيا لاستثمار مؤهلاتهم وخبراتهم، خاصة على مستوى مواكبة ورش تكوين الصحفيين الشباب. وخلال هذا الحفل، أعرب ثلة من المحتفى بهم عن اعتزازهم وفخرهم بالتوشيح الملكي السامي، مؤكدين أن هذه الأوسمة تعكس العناية السامية التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيط بها أطر ومستخدمي وكالة المغرب العربي للأنباء.

كما تخلل هذا اللقاء كلمات لعدد من الصحفيين المحالين على التقاعد سلطوا فيها الضوء عن تجربتهم المهنية داخل وكالة المغرب العربي للأنباء، مؤكدين على الدور الذي تضطلع به هذه المؤسسة باعتبارها رافعة للمشهد الإعلامي الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى