ثقافة

‘منظمة الثقافة والعلاقات الإسلامية’ تعرب عن بالغ حزنها لتفجيرات كيرمان الإيرانية

استمع

بحسب ما ورد عن مكتب العلاقات العامة لمنظمة الثقافة والعلاقات الإسلامية، أصدرت هذه المنظمة بيانًا بشأن الهجوم الإرهابي في مقبرة الشهداء في كرمان، نصه كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحیم

انا لله و انا الیه راجعون

إن استشهاد مجمعة من أبناء وطننا العزيز في مقبرة الشهداء في كرمان، أثار حزنًا وأسىً لدى الشعب الإيراني الكريم، وأحزن محبي خطاب المقاومة في جميع أنحاء العالم.

إن أعداء الأمن في المنطقة وإيران، قساة القلوب، والذين يعيشون هذه الأيام في حالة رعب وهلع بسبب هزيمة نظام الاحتلال الصهيوني قاتل الاطفال، انتقموا من هذا الهزيمة الفادحة من خلال استهداف مجموعة من البشر الأحرار الطاهرين الذين تجمعوا بحماس لتجدد البيعة مع سيد شهداء المقاومة، الشهيد الحاج قاسم سليماني.

إن هذا العمل الارهابي للأعداء، علامة أخرى على وحشيتهم ودناءة طبعهم، وفي الوقت نفسه، علامة على استيائهم وفشلهم أمام موجات الوعي الصاخبة والمثابرة للشعب الإيراني الكريم في مواجهة تيار الهيمنة والقهر.

هذه الحادثة الإرهابية الأخيرة، وقعت في مراسم الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد القائد البطل الذي لم يتردد في تقديم أي تضحيات في طريق محاربة الإرهاب الصهيوني الأمريكي في المنطقة، وفي النهاية نال ثمار جهوده باستشهاده في سبيل الله.

لا شك أن الدماء الطاهرة لشهداء حادثة كرمان الإرهابية، ستؤدي إلى تثبيت هذا التيار التحرري الإلهي، وإلى خلق حالة من التماسك الوطني والإقليمي في مواجهة الأعداء الألداء لأمن إيران والعالم الإسلامي.

منظمة الثقافة والعلاقات الإسلامية تدين هذه الحادثة الإرهابية، وتتقدم بالتعازي إلى ذوي الشهداء والأسر المفجوعة، وإلى الشعب الإيراني العظيم، وتدعو الله أن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى