رياضةسلايدر

لتعادل مصر مع موزمبيق.. المدرب البرتغالي غاضب جدا

استمع

كشف خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة ورئيس بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار، عن اتخاذ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، قرارًا عاجلًا بعد تعادل المنتخب مع موزمبيق، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتعادل منتخب مصر مع موزمبيق، بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد فيلكس بوانيي، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال خالد الدرندلي، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «فيتوريا، غاضب جدًا بعد التعادل مع موزمبيق في الجولة الأولى لبطولة أمم إفريقيا».

وبحسب ‘المصرى تايوم’، أضاف: «فيتوريا قرر عقد اجتماعًا مع اللاعبين صباح اليوم الإثنين،ك على الرغم أنه ليس ضمن أجندة اليوم، وهذا القرار جاء بعد التعادل مع موزمبيق».

ويبدأ منتخب مصر اليوم الإثنين، الاستعداد لمواجهة غانا، المقرر لها الخميس المقبل، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويحتل منتخب الرأس الأخضر المركز الأول برصيد 3 نقاط ويأتي منتخبي مصر وموزمبيق في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة وغانا في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى