ثقافةسلايدر

رئيس الوزراء يرحب بتوجه وزير الإعلام السعودي

استمع

أشرف أبو عريف

أكد زير الإعلام السعودي سلمان الدوسري خلال لقائه رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي على متانة وقوة العلاقات المصرية السعودية وما تشهده من توافق لمختلف الرؤى والمصالح المشتركة بين البلدين .. لافتا إلى دور الإعلام المهم في التعبير عما يربط بين البلدين من علاقات وتعاون وتنسيق مستمر على كافة الأصعدة منوها إلى التوجيهات المستمرة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بضرورة العمل على تطوير العلاقات والتعاون في مجال الإعلام وذلك ليواكب ما تشهده العلاقات على المستوى السياسي من تميز وتوافق .. مشيدا بما شاهده بالعاصمة الإدارية الجديدة مؤكدا أنه مشروع مميز سواء من ناحية التخطيط أو التنفيذ*

من جانبه، رحب رئيس الوزراء المصري بهذا التوجه .. مؤكدا مساندته لمختلف الخطوات التي سيتم اتخاذها في هذا الشأن .. مشيرا إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الدائمة باستمرار العمل على دعم وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين مصر والمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات وذلك بالنظر إلى أن السعودية تعتبر حليفا رئيسيا لمصر وكذلك مختلف الأشقاء العرب .. مؤكدا الإهتمام بالتعاون والتنسيق بين مصر ومختلف الأشقاء العرب في مختلف الملفات بما يضمن وحدة الصف في مواجهة الأزمات.

وأشار رئيس الوزراء مدبولى إلى أنه سيتم التنسيق مع المجلس الأعلى للإعلام وكل من الهيئة الوطنية للإعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة العامة للاستعلامات لتعزيز أوجه التعاون مع الجانب السعودي في مجال الإعلام والتعبير عن قوة العلاقات بين البلدين وضرورة التنسيق الذي من شأنه توحيد الرؤى والتوجهات الإعلامية بما يخدم مصالح البلدين ويعبر عن عمق العلاقات التي تربط بينهما سواء على مستوى القيادتين أو مستوى الشعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى