ثقافة

إنطلاق برنامج تلفزيوني جديد متنوع باسم be free

استمع

تونس – تقرير الحبيب بنصالح

في اطار انشطة وبرامج موسسةكاراماس للانتاج الفني والافانت والعروض زالمسابقات والخفلات

تم اعداد برنامج تلفزيوني اسبوعي تحت عنوان بي فري be free في شكل طالك شو talk show

يبث فى سهرات كل اربعاء علي لقناة الفضائية تونسنا..

من تقديم نجمه الإعلام والدراما والمنوعات التلفزيه الرقيقه المتالقه مرام بن عزيزه ومن إخراج شاب متميز صاحب خبره ورؤيه متجدده الشاب رامي السقا.

تاثثه مجموعه من أهل الاختصاص والفن والاعلام والنقاد الكرونيكور والضيوف والنجوم فرقه موسيقيه ومجموعه من الجمهور الشابابي مع تقديم لوحات رقص وعروض ازياء من عالم الموضه بتنسيق الفريق التقني المحترف بتجهيزات عصريه عاليه الجوده وفريق التنسيق والاعداد والانتاج والادارة.

وذلك بهدف توفير سبل النجاح والتطور شكلا ومضمونا بافاق واسعه ورؤيه عميقه تتقدم تدريجيا باسلوب سلس في أجواء لحمه جماعيه لطيفه وشي من البهجه والابهار بين الواقعيه والجماليه لقضاء سهره منعشه ومرفهة مع تناول جوانب التوعيه والدعم والافاده واتاحة الفرص في مسار المشهد الثقافي والاعلامي والفني والترفيهي ودعم الابداع والمواهب في مختلف المجالات شباب صحه ثقافه اعلام موضه رياضه سياحه علوم اختراعات نجاحات نوادي جمعيات فرق ملتقيات اعمال جديده افنت.

من خلال ربرتاجان وضيافات وفيديوهات وتدخلات وتكريمات ومناقشات لمختلف الاراء والتوجهات والتحاليل.

بمتابعه موسعه وتدخلات قيمه من طرف ثله من المختصين والمبدعين والفنانين والمختصين والاعلاميين.

وتناول عديد المواضيع والأحداث المتتاليه ومدي تاثيرها الإيجابي أو السلبي في المجتمع والحياه اليوميه في مختلف الفئات والجهات.

مع لمحات تبرز خاصيات من التراث العادات والموروث الثقافي والجتماعي والتاريخي والعقائدي بتونس سيما المرتبطه بشعائر شهر رمضان المعظم والمناسبات المختلفة.

وتسعى المؤسسة المنتجة كاراماس وفرق العمل من انتاج واعداد وتنفيذ وصحافة وتقنيات ولوجسيتيك وخدمات واداره وعلاقات عامه واستقبال.

لتقديم المزيد من الفقرات الموسعه بعمق وجهد للرقي بالحصه لمستوي اشمل واعمق وتقديم الاظافه والافاده مما يضمن الاستمرار والتقدم بتميز وتفوق وتقريب رغبات المشاهد النونسي بالداخل والخارج واكسب مزيد الجماهير العربيه التي تولي اهميه بالغه للابداع التونسي ودعم الانتاج الفني ومسانده المبدعين والمساهمه في اشعاع صورة تونس الجميلة أرض اللقاء والابداع والحداثه والانفتاح والاعتدال والتميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى