رياضةسلايدر

الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يشيد بسلطنة عمان

استمع

مهند أبو عريف

أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالجهود الكبيرة التي بذلتها سلطنه عمان عبر اتحاد كرة القدم في تنظيم مباريات دوري أبطال آسيا التي استضافتها السلطنه في الأيام الماضية وجمعت الفرق السعودية والإيرانية والتي اتفقت على اختيار السلطنة لتكون مقرا للمباريات التي تجمعها ذهابا وإيابا. وأشارت تقارير الوفد الآسيوي الذي تابع التحضيرات التي تمت لمباراتي استقلال خوزستان الإيراني والفتح السعودي واستقلال إيران والهلال السعودي في الأسبوع الماضي إلى أن التنظيم كان جيدا وكذلك الحضور الجماهيري.وكانت اللجنة المكلفة من اتحاد الكرة لتقديم الدعم والعون للاتحاد الآسيوي برئاسة الدكتور أحمد حبوش عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي المكلف قامت بجهد كبير في التجهيز والترتيب لاستضافة مواجهات دوري أبطال آسيا وتقديم التسهيلات اللازمة للفرق من حيث توفير ملاعب التدريب وغيرها من أمور تنظيمية طلبها الاتحاد الآسيوي.

وتواصل اللجنة العمانية المشاركة في تنظيم المباريات جهودها وذلك لمواصلة النجاح في هذا الملف وتعمل على الاستعداد لاستقبال المباراة المقبلة التي تجمع الاستقلال الإيراني والتعاون السعودي غدا الاثنين على ملعب بوشر.

وبذات قدر الإشادة التي صدرت عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أبدت الفرق السعودية والإيرانية سعادتها الكبيرة بما وجدته من حفاوة وحسن استقبال من جماهير الكرة بالسلطنة وتقديم الدعم المعنوي الكبير بصورة تجاوزت كافة التوقعات. الجدير بالذكر أن عدد الجماهير التي حضرت مباراة الهلال ومنافسه الإيراني والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل تجاوزت الثلاثين ألف مشجع كان الأغلبية من الجمهور العماني بجانب مشجعي الأزرق السعودي الذين توافدوا على السلطنة

لحضور المباراة. وتعتبر استضافة سلطنة عمان لمباريات دوري أبطال آسيا التي تغيب عنها الفرق العمانية فرصة جيدة لاكتساب المزيد من الخبرات في عملية تنظيم المباريات الكبيرة وهو ما يعزز من رصيد الآسيوي ودعم أي ملف يقدم مستقبلا لاستضافة البطولات الكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى