سلايدر

الإعلان رسميا عن هروب خالد بحاح مرة أخرى من عدن الى السعودية

استمع

13940714000293_PhotoI

أعلنت الحكومة اليمنية الموالية للسعودية رسمياً ان رئيس الحكومة خالد بحاح وجميع الوزراء قد هربوا مساء الأحد من محافظة عدن الى السعودية الملاذ الآمن لهم من ثورة الشعب اليمني.

ونفى المتحدث باسم الحكومة اليمنية الموالية للسعودية راجح بادي، الاثنين استقالة نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد بحاح، وذلك إثر هروب بحاح من محافظة عدن بشكل مفاجئ متوجها إلى الرياض.

وزعم المتحدث أن بحاح غادر عدن بناء على تعليمات من الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي الهارب الى السعودية ايضا، مشيرا إلى أن ذهابه إلى الرياض يأتي ضمن زيارة عمل، بحسب موقع “روسيا اليوم”.

ومن اجل تخفيف وطئة الهروب من عدن على المليشيات الموالية للسعودية، سربت مصادر إعلامية يمنية في وقت سابق أن خلافا بين خالد بحاح والرئيس المستقيل هادي أدى إلى مغادرة بحاح محافظة عدن برفقة طاقم وزرائه متوجهين إلى الرياض، من دون أن يبلغ الرئيس هادي.

وأفادت هذه المصادر بأن بحاح غادر بشكل مفاجئ مساء الأحد مع جميع وزرائه، عبر ميناء عصب بأرتيريا مشيرة إلى أن القوات الإماراتية ساعدته على الهروب من اليمن.

ولم يمض على عودة خالد بحاح إلى عدن اثر هروبه الاول مع منصور هادي الى السعودية، سوى شهر تقريبا، حتى هرب مرة أخرى وأعضاء حكومته الى السعودية مجددا.

 

المصدر : وكالة فارس + روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى