سلايدرسياسة

الخارجية الروسية تستقبل ممثل شباب مصر

استمع

أشرف أبو عريف

تم صباح امس 24 من اكتوبرالجاري لقاء بمقر وزارة الخارجية الروسية بالعاصمة موسكو حيث استقبل الممثل الشخصي لرئيس روسيا الاتحادية للشرق الاوسط و بلدان افريقيا ، نائب وزير الخارجية الروسية ميخائيل بوجدانوف.
استقبل شريف جاد رئيس الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية و السوفيتية و الذي ترأس الوفد المصري المشارك في المهرجان العالمي للشباب و الطلبة ال 19 الذي اقيم في مدينة سوتشي في الفترة من 14 – 22 اكتوبر الجاري بوفد كبير من الشباب المصري بلغ 102 من الشباب و الفتيات ذات المواهب و القدرات المتميزة .

و قد ناقشا في اللقاء افاق التعاون المصري الروسي بما في ذلك مجالات التبادل الثقافي و الشبابي لتعزيز العلاقات علي المستويين الرسمي و المجتمع المدني.

و من جانبه اشاد شريف جاد بالتنظيم الرائع لمهرجان الشباب العالمي في سوتشي و الذي استقبل 23 الف مشارك من 180 دولة بالاضافة الي 7 الاف متطوع لتقديم الخدمات التنظيمية .

و قد كان حضور الرئيس بوتين لحفل الافتتاح و حضوره بعض الفعاليات لعدة ايام اهمية خاصة يعكس اهتمام الدولة الروسية بهذا الحدث الاكبر علي مستوي العالم ، كما اعرب جاد عن سعادته بالمشاركة الايجابية للشباب المصري و التي حازت اعجاب اللجنة المنظمة و الدول المشاركة ، اكد بوجدانوف و جاد علي ضرورة مد جسور التواصل بين الشباب في كلا البلدين و تفعيل المشاركة في اللقاءات الدولية و لقاءات خريجي الجامعات الروسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى