سياسة

إنقاذ صحفى من فكىّْ بودى جارد “الميما” !

استمع

hqdefault

إبراهيم عوف

دفعه على الأرض.. أمطره  باللكمات.. أمسك برقبته.. وكأنه يقلب أرنباََ للفحص والتمحيص.. ولولا تدخل عدالة السماء فى شخص منظم الحفلات وليد منصور  لإنقاذ الزميل “بدر”، لأقامت نقابة الصحفيين اليوم سرادق عزاء بدءاََ من إلتقاء شارع عبدالخالق ثروت بشارع رمسيس حتى شارع صلاح سالم مرورا بنفق الأزهر !

فبعد انتهاء الحفل أمس بأحد فنادق منطقة جاردن سيتي بفوز نجم الجيل تامر حسني بثلاث جوائز، صعد الصحفيون المسرح للتسجيل مع تامر، غير أن عيون أبو جلمو يبدو لم تستحسن الزميل “محمد بدر”، مُنع بدر من الصعود بواسطة أبو جلمبو.. ودار الحوار التالى:

* أبو جلمبو: ” ممنوع صعود الصحفيين” !

* متقدرش:  وماذا عن هؤلاء الصحفيين وراء ظهرك !

* أبو جلمبو: إنت مش هتعرفني شغلي !

وقع اللكمات ورنين زأئير أبو جلمبو لفت إنتباه منظم الحفل وعلى الفور أنتشل منصور بدر من فكىّْ أبو جلمبو، إلا أن المنظم لم يسلم هو الآخر من الفك المفترس.. تحطمت جائزة وليد منصور  ودرع تكريمه كأفضل منظم حفلات عام 2014، فضلاََ عن كسر نظارة الاعلامي محمد بدر !

ومن جانبه، أعرب أحمد حميد – مدير حفل الميما والذي تنظمه مجلة دير جيست سنويا – عن أسفه لما حدث من قبل الفك المفترس مبرراََ ذلك للظروف الأمنية التي تمر بها البلاد والنقص الحاد فى الحُراس المدربين أخلاقيا وبدنياََ..

لم يكن أمام “بدر” سوى قبول إعتذار حميد ! وكذلك وعد حميد لمنصور بتعويضه عن دِرعه المكسور.. والحمد لله إن جت فى الدرع مش فى حاجة تانية..

أيها المشاهدون ..  أيها الإعلاميون.. ” إحذرو فك الميما المفترس” عندما تحل حفلة 2015 إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى