سلايدر

المركز الروسي للتصدير يقدم ولأول مرة حلولاً مبتكرة روسية الصنع في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة

استمع

 

(بزنيس واير)— سيقوم المركز الروسي للتصدير ولأول مرة بتقديم تكنولوجيا روسية محلية الصنع خلال المؤتمر العالمي للجوال 2018 في برشلونة. وستشارك 17 شركة روسية بعرض حلولها الفريدة والقوية والتنافسية إلى جمهورٍ عالمي في الجناح الروسي (الجناح رقم 6، الركن ’6 إتش 20‘و ’6 آي 11‘) خلال الفترة الممتدة بين 26 فبراير إلى الأول من مارس.

يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول الشركات الروسية المشاركة على الرابط الالكتروني التالي:

https://drive.google.com/file/d/1pNZ5d8ZOSrC5Ltf_ro_oQVZoo2ylnWqY/view

تم تنظيم برنامج أعمالٍ خاص في الجناح الروسي بهدف خلق الفرص أمام الشركات الروسية لدخول السوق العالمية وأمام الشركات غير الروسية لتعزيز أعمالها التجارية في روسيا.

نودّ أن نرحب بوسائل الإعلام والحضور في الفعاليات الخاصة في معرض المركز الروسي للتصدير بما في ذلك:

  • جلسة خاصة مع الصحيفة الروسية الرائدة “كومرسانت” تحت عنوان “فرص العمل الجديدة في العصر الرقمي” بمشاركة خبراء روس وأجانب (26 فبراير).
  • يوم الاتصالات التجارية الروسية: الافتتاح الرسمي للجناح الروسي، ويتضمن سلسلةً من “العروض التقديمية”، والمقابلات مع قادة الشركات المشاركة، وحفل كوكتيل، واجتماعاتٍ بين المصنّعين والتجار (27 فبراير)

لمزيد من المعلومات ومن أجل الحصول على الاعتمادات اللازمة للمشاركة في فعاليات الجناح الروسي، يرجى التواصل مع مجموعة “إنكونيكت” المشغلة للمركز الإعلامي للمعرض الروسي.

لمحة عن المركز الروسي للتصدير- هو مؤسسة تابعة للدولة لدعم الصادرات، تأسست بدعمٍ من حكومة روسيا الاتحادية. يشكّل المركز “نافذةً واحدةً” (حلاً شاملاً) للعمل مع المصدّرين في مجال تدابير الدعم المالي وغير المالي، بما فيها التعاون مع الوزارات والوكالات ذات الصلة. وبهدف تحقيق مفهوم “الحل الشامل”، تم دمج كلٍّ من الوكالة الروسية للتأمين على القروض والاسثمارات الخاصة بالتصدير (إكسيار) ومصرف “روس-إكسيم-بانك” لتشكيل مجموعة المركز الروسي للتصدير. يقدم المركز الروسي للتصدير في سياق أنشطته العادية مجالاً واسعاً من الخدمات لمنتجي المنتجات غير القائمة على الموارد في كلّ مراحل دورة التصدير، ويتواصل مع السلطات التنفيذية المعنية، ويعدّ مقترحاتٍ لتحسين بيئة الأعمال فيما يخص الصادرات والتجارة الخارجية، ويتعاون بانتظام مع ممثلي مجتمع الأعمال التجارية والخبراء، ويساهم في تجاوز العوائق والتخلص من القيود “النظامية”. تتوفر معلومات مفصلة على موقع المركز الروسي للتصدير على الرابط الالكتروني التالي: http://exportcenter.ru

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى