ثقافةسلايدر

جام سيتي تطلق إمكانية التسجيل المسبق عبر جوجل بلاي وتكشف عن الفيلم الترويجي القصير للعبة هاري بوتر: لغز هوغووارتس على الهواتف الجوّالة

استمع

(إيتوس/ بزنيس واير): “جام سيتي”

من: “جام سيتي”، هي شركة استوديوهات لإنتاج الألعاب على الهاتف الجوال مقرها لوس أنجلوس، بالتشارك مع شركة “وورنر برذرز للتسلية التفاعلية” (وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت)

ماذا: فتح الآن باب التسجيل المسبق عبر متجر التطبيقات “جوجل” للعبة “هاري بوتر: لغز هوغوارتس”. يمكن لمحبي مغامرات هاري بوتر التسجل مسبقاً عبر متجر التطبيقات “جوجل بلاي” ليكونوا أوّل من يتمّ إخطارهم بإطلاق اللعبة. هذا وكشفت “جام سيتي” أيضاً عن الفيلم الترويجي القصير الثاني لـلعبة “هاري بوتر: لغز هوغوارتس” الخاصة بالهواتف الجوالة. تجدر الإشارة إلى أن لعبة “هاري بوتر: لغز هوغوارتس” الخاصة بالهواتف الجوالة مرخصة من قبل شركة “وورنر برذرز للتسلية التفاعلية”، وتم : من قبل شركة “جام سيتي”. وسيتم طرح هذه اللعبة في الربيع المقبل على الأجهزة الجوالة تحت علامة “بورتكي غايمز” التجارية، وهي العلامة التجارية الجديدة مخصصة لتجارب الألعاب تستمد الإلهام من السحر والمغامرات من المنتجع الجديد في حديقة استوديوهات “يونيفرسال” بمدينة أورلاندو،  “عالم السحرة” “ويزاردنغ وورلد” . وسيكون الفيلم متاحاً للتحميل على متجر التطبيقات “آب ستور” و”جوجل بلاي”.

أين:  لوس أنجلوس، كاليفورنيا

اقتباس:    قال كريس ديولف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “جام سيتي”: “نحن ممتنون لمحبي مغامرات  هاري بوتر الذين جعلوا من لعبة “هاري بوتر: لغز هوغوارتس” واحدة من أكثر الألعاب عبر الجوال المنتظرة لعام 2018. نحن متحمسون لفتح باب التسجيل المسبق ومنح الهواة لمحة خاطفة عن اللعبة وكيف ستسمح لهم للمرة الأولى من خلق شخصياتهم الخاصة بهم وإختبار الحياة كطلبة في مدرسة “هوغوارتس”.

الأصول: لتحميل الأصول الثانوية لـلعبة “هاري بوتر: لغز هوغوارتس”، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:   https://app.box.com/v/HPHogwartsMystery-PreRegister

لمشاهدة الفيلم الترويجي القصير الرسمي عبر “يوتيوب”، يرجى  زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://youtu.be/xAulFHyjFAI

القصة: “هاري بوتر: لغز هوغوارتس”،  هي اللعبة الأولى عبر الأجهزة الجوالة التي يستطيع فيها اللاعبون أن يبتكروا شخصيات خاصة بهم وإختبار الحياة كطلبة في مدرسة “هوغوارتس”. وفي هذه اللعبة من ألعاب لعب الأدوار، يخلق اللاعبون صورة رمزية لطالب في مدرسة “هوغوارتس”، ويحضرون الدروس، ويتعلمون المهارات السحرية، ويقيمون الصداقات أو العداوات مع طلبة آخرين. كما يتخذون قرارات حاسمة تؤثر على حبكة روايات شخصياتهم فيما يمضون سنواتهم في مدرسة “هوغوارتس” إما كسحرة أو كعرافين.

لمزيد من المعلومات عن لعبة “هاري بوتر: لغز هوغوارتس”، أو للتواصل مع معجبين آخرين، يرجى زيارة الرابطين الإلكترونيين التاليين: www.facebook.com/HPHogwartsMystery/ أو www.twitter.com/HogwartsMystery. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.HarryPotterHogwartsMystery.com/ .

لمحة عن “جام سيتي”

“جام سيتي” هي شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه عبر الأجهزة الجوالة، وتوفر خبرات اللعب الاجتماعية لملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. وإذ تأسست في العام 2010 على يد المؤسسين السابقين لشركة “ماي سبيس”، كريس ديوولف وأبر ويتكومب، والمدير التنفيذي السابق لـ”توانتيث سنتشوري فوكس”، جوش يغوادو، “جام سيتي” هي الشركة التي أنتجت الألعاب الأكثر مبيعاً وشعبية بما في ذلك “كوكي جام” (الفائزة بجائزة أفضل لعبة للعام عبر “فايسبوك”)، و”باندا بوب. “جام سيتي” هي الاستديو الأبرز والأشهر في “هوليوود” وقد طورت ألعاب محمولة غامرة وذات مغزى حول علامات تجارية شهيرة بما في ذلك “هاري بوتر”، “فاميلي غاي”، “مارفل أفنجيرز” و”فوتوراما”.  توظف “جام سيتي” نحو 500 موظف يعملون في استوديوهاتها في لوس أنجلوس (المقر الرئيسي)، وسياتل وسان فرانسيسكو وسان دييغو وبوينس آيرس. يشتهر فريق “جام سيتي” بتميزه المبدع وابتكاره التكنولوجي في مجالات رئيسية تشمل رواية القصص، وعلم البيانات، وفهم الجمهور.

لمحة عن “وارنر بروذرز” للتسلية التفاعلية

تعد “وارنر بروذرز” للتسلية التفاعلية، وهي أحد أقسام شركة “وارنر بروس هوم إنترتيمنت”، شركة رائدة عالمياً في مجال أعمال النشر، والتطوير، والترخيص والتوزيع للمحتوى الترفيهي للفضاء التفاعلي عبر جميع المنصات، بما في ذلك ألعاب التحكم، وأجهزة الألعاب المحمولة يدوياً، والألعاب على الهواتف الجوالة والألعاب القائمة على الحاسوب الشخصي لكل من عناوين الألعاب الداخلية وعناوين الألعاب للأطراف الثالثة.

لمحة عن شركة “بورتكي غايمز”

شركة “بورتكي غايمز”، من “وورنر بروذرز للتسلية التفاعلية”، هي شركة متخصصة لإنتاج تجارب ألعاب مستوحاة من سحر ومغامرات عالم عرافة جي كي رولنغ. تسمح هذه الألعاب الجديدة للاعبين باستكشاف واكتشاف والاختبار العيش في قلب عالم السحر الخاص بهم.

لمحة عن سلسلة “هاري بوتر”:

تواصل روايات “هاري بوتر” كونها ظاهرة عالمية. وقد نجحت جميع كتب المؤلفة جي كي رولينغ السبعة بتحطيم أرقام المبيعات، إذ باعت السلسلة حتى الآن أكثر من 500 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم وتمت ترجمتها إلى 80 لغة. وقد حققت سلسلة أفلام “هاري بوتر”، التي تنتجها شركة “وورنر بروذرز بيكتشرز”، أكثر من 7.7 مليار دولار حتى الآن في شبابيك التذاكر في جميع أنحاء العالم، ما يجعل “هاري بوتر” أكبر امتياز أفلام في التاريخ.

برمجية “هاري بوتر: لغز هوغوارتس” 2018© “جام سيتي”، التي طورتها “جام سيتي”. “جام سيتي” وشعار “جام سيتي” علامتان تجاريتان مسجلتان و/أو غير مسجلة لشركة “جام سيتي”. “بورتكي غايمز” 2018© “وورنر بروذرز إنتيرتينمنت”. جميع الحقوق محفوظة. حقوق نشر ـ”هاري بوتر” و”فانتاستيك بيستس” محفوظة لجي كي رولينغ. “ويزاردنغ وورلد” لجي كي رولينغ هي علامة تجارية لجي كي رولينغ و”ورنر بروذرز” للتسلية التفاعلية. الشخصيات والأسماء والمؤشرات ذات الصلة الموجودة في “بورتكي غايمز”، و”هاري بوتر: لغز هوغوارتس”، و”هاري بوتر” و”فانتاستيك بيستس”، هي علامات تجارية تعود ملكيتها لـ”وورنر بروذرز إنترتينمنت”. جميع الحقوق محفوظة.

شعار “ورنر بروذرز”، و”ورنر بروذرز شيلد”: Warner Bros. Entertainment Inc.

يحتوي ‏هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الإطلاع على البيان الصحفي كاملاً ‏على ‏الرابط الإلكتروني ‏التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51762639&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى