سلايدر

يونيون أكويزيشن: اختتام اكتتاب عام أولي بقيمة 115 مليون دولار أمريكي متضمنا خيار التخصيص الزائد عن حد معين

استمع

(إيتوس/بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة “يونيون أكويزيشن” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: LTN.U) (التي سيشار إليها بـ”الشركة”) عن اختتام الاكتتاب العام الأولي الذي أجرته لـ11,500,000 وحدة بسعر 10 دولارات أمريكية للوحدة بما في ذلك 1,500,000 وحدة كانت خاضعةً لخيار التخصيص الزائد عن حد معين من قبل المكتتبين. وتتألف كل وحدة من سهم عادي واحد من أسهم الشركة (“الأسهم العادية”)، وحق الحصول على عُشر السهم العادي عند إتمام اندماج الأعمال الأولي، وصك واحد قابل للسداد يخول حامله شراء سهمٍ عادي بسعر 11.50 دولار أمريكي للسهم الواحد. وتم إدراج الوحدات في بورصة نيويورك ويتم تداولها تحت الرمز (LTN.U.). ومن المتوقع تداول الأسهم العادية والحقوق والصكوك في بورصة نيويورك تحت الرموز “LTN“، و”LTN RT” و”LTN WS” على التوالي، عند بدء التداول بالأوراق المالية المكونة للوحدات بشكل مستقل.

وتم إيداع العائدات المحققة من إتمام الاكتتاب العام الأولي والإيداع الخاص المتزامن للصكوك البالغة 116,150,000 دولار أمريكي (أو 10.10 دولار أمريكي مقابل السهم العادي المباع في الطرح) في صندوق ائتماني. وستقدم الشركة ميزانية عمومية خاضعة للتدقيق لغاية 2 مارس 2018، تبين استلام العائدات عند إتمام الاكتتاب العام الأولي والطرح الخاص، ضمن مستند الإثبات 99.1 لتقريرٍ حالي وفق النموذج “8-كيه” إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

وتعتبر شركة “يونيون أكويزيشن” شركة قيد التطوير لعمليات الدمج والاستحواذ تم تأسيسها حديثاً، نُظمت بهدف القيام بعمليات الدمج، وتداول الأسهم، والاستحواذ على الأصول، وشراء الأسهم، وإعادة الرسملة، وإعادة التنظيم، وغيرها من الأنشطة التجارية المماثلة مع عدد من الشركات أو المؤسسات. ولن تقتصر جهود الشركة لتحديد الشركات المستهدفة المحتملة على أي قطاع أو منطقة معينة، على الرغم من تركيزها مبدئياً على استهداف الشركات في أمريكا اللاتينية. ويدير الشركة خوان سارتوري، رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيس مجلس الإدارة ومؤسس مجموعة “يونيون”، وكايل بيه. برانسفيلد، الرئيس التنفيذي للشركة والشريك في شركة “أتلانتيك باسيفيك كابيتال”.

وأدت شركة “لادينبرغ ثالمان آند كو”، وهي شركة تابعة لشركة “لادينبرغ ثالمان” للخدمات المالية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE American: LTS)، دور المدير الوحيد لحسابات الاكتتاب، وأدت شركة “سي آي إم سيكيوريتيز” المحدودة دور المدير الرئيسي للاكتتاب وأدت شركة “آي-بانكرز سيكيوريتيز” دور المدير المشارك للاكتتاب. وتم تقديم الاكتتاب من خلال نشرة اكتتاب عام فقط، ويمكن الحصول على نسخ منها من شركة “لادينبرغ ثالمان آند كو” من عنوانها 227 بارك أفينيو، الطابق 26، نيويورك، “إن واي 10172″، عناية: إدارة الرابطة. وتتوافر النسخ أيضاً على الموقع الإلكتروني للجنة الأوراق المالية والبورصات: www.sec.gov.

لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماساً لعرض بالشراء، ولا يجوز بيع أي من هذه الأوراق المالية في أية دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو الأهلية بموجب قوانين الأوراق المالية السارية في أية دولة أو ولاية قضائية.

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. والبيانات التطلعية هي بيانات لا تمثل حقائق تاريخية. وتعد هذه البيانات التطلعية بما في ذلك ما يتعلق بالاكتتاب العام الأولي والاستخدام المتوقع للعائدات المتأتية عنه، عرضة لمخاطر وشكوك، قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية عن البيانات التطلعية، بما في ذلك المخاطر والشكوك المدرجة في قسم عوامل الخطر في نشرة الاكتتاب العام المستخدمة فيما يتعلق بالاكتتاب العام الأولي للشركة. ولا يمكن إعطاء أي تأكيد باستكمال الاكتتاب المذكور أعلاه وفقاً للشروط المذكورة، أو أن يتم إتمامه على الإطلاق، أو أن يتم استخدام صافي العائدات المتأتية عن الاكتتاب على النحو المشار إليه. وتخلي الشركة مسؤوليتها صراحةً من أية التزامات أو تعهدات بالإفصاح علناً عن أية تحديثات أو مراجعات لأية بيانات تطلعية متضمنة في هذه الوثيقة لتعكس أية تغييرات في توقعات الشركة فيما يتعلق بها أو بأي تغيير في الأنشطة، أو الأوضاع أو الظروف التي يستند إليها أي بيان، باستثناء ما يقتضيه القانون.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى