ثقافةسلايدر

STATS تمدد اتفاقها مع مايكروسوفت لسنوات لتشغيل البيانات الرياضية مباشرة

استمع

 

* ستوفر “ستاتس” البيانات الرياضية المباشرة والموسمية لشركة “مايكروسوفت”..

(إيتوس/بزنيس واير): أعلنت اليوم “ستاتس”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال البيانات والمعلومات الرياضية، عن تجديد علاقتها مع شركة “مايكروسوفت” وتوسيعها بهدف تشغيل البيانات الرياضية المباشرة والموسمية، بما في ذلك الوصول إلى منصة “ستاتس ويدجيتس”.

وبفضل توسيع هذه الشراكة، ستواصل شركة “ستاتس” تزويد شركة “مايكروسوفت” بالتغطية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية إضافة إلى الرياضات الدولية. كما ستوفر شركة “ستاتس” الآن التطبيقات المصغّرة “ستاتس ويدجيتس” لكل من دوري كُرة القاعدة الرئيسي والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية والرابطة الوطنية لكرة السلة ودوري الهوكي الوطني والرابطة الوطنية لرياضة الجامعات في كرة القدم وكرة السلة والغولف وكرة المضرب وسباق السيارات والكريكت.

تقود شركة “ستاتس” هذا القطاع بفضل ما تقدمه من تداول أسرع وأدق للبيانات، تم التحقق من صحتها بشكل مستقل من قبل جامعة نورث وسترن، مما يسمح لشركة “مايكروسوفت” بالتفاعل مع المليارات من عشّاق الرياضة في جميع أنحاء العالم من خلال تسجيل النقاط عبر البث المباشر وإحصاءات اللاعبين والمعلومات المتعلقة بالمباريات.

وفي هذا السياق، قال كارل مرجيل، الرئيس التنفيذي لدى شركة “ستاتس”: “يشرّفنا ويسرنا للغاية توسيع أعمالنا مع شركة ’مايكروسوفت‘ – إحدى أكثر الشركات ابتكاراً وتأثيراً في العالم – ومساعدتها على إشراك عشّاق الرياضة والتفاعل مهم أينما وجدوا”. وأضاف: “نحن نتطلع إلى التعاون مع ’مايكروسوفت‘ لاكتشاف طرق وأساليب جديدة لتقديم البيانات الرياضية والتجارب المفيدة عبر منصاتها الخاصة”.

يشكّل توسيع هذه الشراكة إمتداداً للعلاقة طويلة الأمد بين شركتي “ستاتس” و”مايكروسوفت”، حيث ستواصل الشركتان التعاون على تطوير التجارب المفيدة والعروض الجديدة. وكان فريق علوم البيانات في “ستاتس” الحائز على جائزة في طليعة عملية توسيع قدرات البيانات الرياضية باستخدام الذكاء الاصطناعي وتعلم الحاسوب، التي ستشكّل قاعدة أساسية تعتمدها الجماهير كطرق وأساليب جديدة تخوّلهم متابعة الرياضات والفرق واللاعبين المفضلين لديهم عن كثب.

لمحة!

تعتبر “ستاتس” شركة رائدة عالمياً في مجال المعلومات الرياضية، تعمل في منطقة تتداخل فيها الرياضة بالتكنولوجيا. وتضع أكثر العلامات التجارية وشركات التكنولوجيا والبطولات وعشرات الفرق الفائزة ببطولات عالمية ابتكاراً في العالم ثقتها في “ستاتس” للحصول على ميزة تنافسية تساعدها على الفوز. وتجمع “ستاتس” بين منصة للبيانات تعتبر الأسرع والأكثر دقة في القطاع وتحليلات الفيديو والمحتوى الرياضي والأبحاث وتتبع اللاعبين عبر “ستاتس في يو”، ومجموعة من الحلول الرقمية القابلة للتخصيص للعلامات التجارية. وتواصل “ستاتس”، رائدة مجال البيانات الرياضية المباشرة، تسريع عملية الابتكار في القطاع وتحسين أداء الفرق وتجربة عشاق الرياضات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.stats.com ومتابعة “ستاتس” عبر “تويتر” STATSEngage@.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى